للعام الرابع على التوالي حصلت سانوفي مصر على شهادة “أفضل صاحب عمل” من قبل معهد “The Top Employers” العالمي.

وهي الجائزة الدولية الأولى على مستوى العالم التي تمنحها مؤسسة Top Employees Institute للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في إدارة الموارد البشرية وتوفير أفضل بيئة عمل جيدة للعاملين فيها.
وقد حازت سانوفي العالمية على جائزة أفضل صاحب عمل في 2021 بفضل حصولها على 24 جائزة فى 24 دولة في 4 قارات (آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط). 
وتُعد سانوفى واحدة من أكبر 16 الشركات الذين يتبعون أفضل سياسات وممارسات الموارد البشرية في جميع أنحاء العالم بشهادة معهد The Top Employers.
وقد جاء هذا الفوز بعد اجتياز الشركة العديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات المتخصصة التى قامت بها مؤسسة «Top Employers» العالمية وفقاً لمجموعة من الضوابط والاشتراطات والمعايير الهامة فى مجال الموارد البشرية بما فيها معايير الثقافة وبيئة العمل، واستراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، وإدارة وتقييم الأداء، وتنمية المهارات القيادية، والمزايا الممنوحه للموظف، وكذلك التعلم والتطوير الشخصى والمهنى للموظفين.
ومن أهم الأسباب التي ساهمت فى فوز “سانوفى” مصر بهذه الجائزة، أن الشركة تنبع سياسة عامة لإتاحة الفرص المتساوية بين موظفيها بتوفير أفضل بيئة عمل من خلال التعليم عن بعد لتطوير ودعم امكانياتهم.
وتم ذلك من خلال برامج تدريب متطورة تواكب متطلبات سوق العمل فى 2020 وتعمل هذه البرامج على تنمية مهاراتهم لتحقيق تطلعاتهم المهنيه.
والجدير بالذكر انه تم التدريب الى ما يقرب من 21 الف ساعه على اكثر من 40 الف برنامج تدريبى عن بعد.
وفي هذا السياق، قالت كريستيل صغبيني، رئيس مجلس ادارة شركة سانوفي مصر والسودان “انا فاخوره بفوز سانوفى مصر للعام الرابع على التوالى على جائزة Top Employers لعام 2021 وذلك بفضل تاقلم موظفى الشركه لأساليب العمل الجديدة الناتجه من الجائحة مما يدل على التزام الشركه على تخطى هذه المرحله وتوفير بيئة العمل المناسبه للعاملين بيها لتلبية احتياجات المريض المصرى”.
ومن ناحيته قال محمد زعتر رئيس ادارة الموارد البشرية: “إننا نلتزم فى سانوفى مصر بتوفير أفضل بيئة عمل لتطوير ودعم موظفينا حيث أنهم أهم عُنصر لدى الشركة ويتم ذلك من خلال برامج تدريب متطورة و متخصصه تعمل على تحفيز مهاراتهم لتحقيق تطلعاتهم المهنيه”.
و أضاف “ان حصول سانوفي على هذه الجائزة العالمية هو دليل على التزام الشركة بخلق بيئه متميزة في مكان العمل”.

اترك تعليق