تحتفل كادبوري؛ إحدى العلامات التجارية لشركة مونديليز الرائدة عالمياً؛ في مجال صناعة الوجبات الخفيفة والحلوى حول العالم بمرور 30 عاماً على وجودها في السوق المصرية.
وقبل 30 عام بدأت كادبوري في مصر رحلة النجاح مع أولى منتجاتها في السوق، واستمرت هذه الرحلة في المضي قدماً عاماً بعد عام، بفضل عملاء كادبوري الذين ساهموا في أن تبقى كادبوري العلامة التجارية الرائدة والمفضلة في السوق الشوكولاتة المصري.
وتدين كادبوري بالفضل لعملائها في النجاح الذي شهدته على مر السنوات، حتى أصبحت منتجاتها من ضمن الأكثر طلباً في السوق المصري.
ويعود ذلك الى استراتيجية شركة مونديليز “SNACKING MADE RIGHT” والتي تضع المستهلك في المقام الأول وتهدف إلى قيادة مستقبل الوجبات الخفيفة من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجات المستهلك ومصنعة بطريقة سليمة من افضل الخامات وبأفضل طرق التصنيع، واتاحتها بشكل مناسب لتكون الاختيار المفضل والانسب للمصريين.
ولذلك، تحتفل الشركة مع محبي منتجاتها رداً لهذا الدعم، واستمراراً للجهد الذي تبذله من أجل إضافة قيمة لهم منذ قدومها إلى مصر وحتى الآن.
وتقوم كادبوري بإتاحة الفرصة لـ 30 من المحظوظين يومياً بالفوز و الحصول على جوائز قيمة مقدمة من شركة سامسونج للإلكترونيات.
و تمتد هذه الاحتفالية لمدة 60 يوم، بدءاً من الأول من شهر فبراير 2021. حيث يجد سعداء الحظ من العملاء كوبونات الجوائز بداخل شوكولاتة كادبوري سواء كانت أجهزة تلفزيون، أو أجهزة هواتف محمولة، أو ساعات، أوأجهزة التابلت، أوالسماعات.
وتقول شيرين عزت، مدير تسويق الشوكولاتة والبسكويت بشركة مونديليز انترناشونال المشرق: “اختارت كادبوري الاحتفال بمرور 30 عام على وجودها بالسوق المصرية مع عملائها، حيث أنها تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع المصري، وتحظى بمكانة خاصة في قلوب المصريين”.
وأضافت “لقد مر العالم بأسره بظروف صعبة حيث كان العام الماضي عاماً مليئاً بالتحديات، ولذلك فنحن نسعى عبر هذه الحملة أن نغير الجو العام ونضيف قليل من التفائل على قلوب المصريين وأن نحتفل معاً كما تعودنا باللحظات التي لا تنسى باحب المنتجات اليهم”.
وتجدر الاشارة بأن شوكولاتة كادبوري يتم تصنيعها في مصر بمصنع الشركة الكائن بمدينة العاشر من رمضان والذي يعمل باحدث التقنيات وبأعلي معايير سلامة الغذاء لضمان جودة المنتجات وفقا للمعايير العالمية.
ويعد المصنع واحداً من أفضل مصانع الشركة حول العالم، فهو يستحوذ علي ترتيب عالمي واقليمي متميز، فقد حصل علي المركز الأول علي مستوي مونديليز إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا في الكفاءة الإنتاجية، و هي من اهم الجوائز العالميه للشركه.
كما حصل علي المركز الأول علي مستوي مونديليز عالميا في معدل استهلاك المياه في العملية الانتاجية.
وبالاضافة الى ذلك فقد حصل علي المركز الاول علي مستوي مصانع مونديليز في الشرق الاوسط وافريقيا واسيا في تكلفه المنتج لتصبح الشركة في مصر مركزاً هامًا للإنتاج والتصدير بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالاضافة الى كندا وأوروبا.

اترك تعليق