تعتزم شركة جي بي اوتو، الوكيل الحصري لشاحنات فولفو داخل مصر، بالشراكة مع شركة شاحنات فولفو العالمية Volvo Truck إطلاق احدث طرازات شاحنات فولفو للنقل الثقيلة وذلك خلال شهر يونيو 2021.

وتتميز شاحنات النقل الثقيل الجديدة من فولفو بالعديد من الميزات التي تعزز إنتاجية الشاحنة لتجعلها الأعلى انتاجية بين منافسيها بالإضافة إلى تكلفة التشغيل الاقتصادية وأعلى وقت تشغيلي، معتمدة على القيم الأساسية لشاحنات فولفو وهي الجودة والسلامة والعناية بالبيئة.
كما انها تضمن راحة السائقين والتي تتيح لهم التركيز في أعمالهم مما يسهم في زيادة إنتاجيتهم مما يجعلها الخيار الأفضل .
وموديلات فولفو الجديدة  FH, FM وVolvo FMX  لديها واجهة مستخدم جديدة ومرنة مع لوحة عدادات رقمية تعطي السائق جميع المعلومات التي قد يحتاجها السائق عن حالة الشاحنة.
وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاحنة فولفو FM وFMX على كابينة جديدة تمنح السائق مساحة أكبر ورؤية أفضل للطريق، بالإضافة إلى حزمة من المميزات الأخرى كنظام الفرامل الالكتروني (EBS)، التحسينات على زوايا الانعطاف  لإعطاء الشاحنة المناورة استثنائية التي يمكن استخدامها في حركة المرور الكثيفة في المناطق الحضرية.
وعجلة القيادة الجديدة مع خيار إمالة الرقبة يوفر للسائق راحة اكبر .. وعلبة التروس من فولفو I-Shift مع خيار ( Crawler Gear الغيار العجوز) يوفر حمولة اجمالية للشاحنة تصل إلى 250 طن.
وتعد شاحنات فولفو جزءًا من مجموعة فولفو ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الشاحنات والحافلات ومعدات البناء والمحركات البحرية والصناعية، من خلال مجموعة منتجات متنوعة من الشاحنات المتوسطة والثقيلة تقدم حلولاً كاملة من الخدمات في مختلف المجالات كالتشييد والبناء والتصنيع والقطاعات اللوجستية ونقل البضائع وغيرها من القطاعات التي تتطلب شاحنات ذات إنتاجية عالية و أداء مميز.
جدير بالذكر ان شاحنات فولفو يتم تجميعها في 13 دولة حول العالم حققت من خلالهم مبيعات وصلت في عام 2020 الي نحو 94 ألف شاحنة حول العالم وذلك عبر شبكة وكلاء عالمية تضم 2300 مركز خدمة في أكثر من 130 دولة.
ويقول بيتر ليندغرين، مدير المنتج Cab في Volvo Trucks: مع شاحنات فولفو  FH,  FM , FMX نحن نلبي احتياجات كل من السائقين وشركات النقل. عبر تطوير خصائص فولفو الكلاسيكية مثل بيئة العمل والراحة والسلامة والجمع بينها وبين التكنولوجيا المبتكرة الجديدة والتصميم ، فقد جعلنا بيئة السائق أكثر جاذبية وإنتاجية،

اترك تعليق