أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، استعدادها لطرح مجموعة الحلول والمنتجات التي تقدمها لعملاءها بما يتلائم مع مختلف احتياجات ومتطلبات قطاعات الطاقة في مصر.
وقامت الشركة بدمج مفهوم الخدمات الرقمية في باقة منتجاتها؛ وذلك لتمكين جميع عملاء الشركة من استخدام الحلول التكنولوجية الحديثة.
هذا، إلى جانب خفض تكاليف التشغيل والصيانة عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي وخدمات الحوسبة السحابية.
 وقال وليد الششتاوي، نائب رئيس شنايدر إلكتريك شمال أفريقيا والمشرق العربي لخدمات الأعمال: إن مصر باتت مهيئة حاليًا لاستقبال أحدث ابتكارات شنايدر إلكتريك في مجالات الأتمتة ومن بينها الحلول التي استحدثتها الشركة وتقوم على استخدام الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وخدمات الحوسبة السحابية، مشيرا إلى أن شنايدر إلكتريك تتيح خدمات الصيانة وحل المشكلات لعملائها على مدار الساعة”.
وتابع، حيث يقوم على تنفيذ تلك المهام مهندسون مختصون يتميزون بالقدرة على رفع الكفاءة ومعالجة المشكلات بسرعة فائقة.
 وأوضح الششتاوي أن البيانات المتوفرة عن أداء البنية التحتية تساهم في تعظيم الاستفادة من أنظمة التشغيل خلال فترة عملها، مضيفًا أن الحلول التي تقدمها شنايدر إلكتريك تلبي مختلف احتياجات العملاء وتوفر الدعم اللازم فيما يتعلق بخدمات اكتشاف المشكلات والأخطاء وأنسب طرق حلها، بالإضافة إلى نظم التحليل والتوقع، وتقديم توصيات حول استراتيجية الصيانة لضمان أعلي مستويات الأداء والأمان في مواقع العمل.
 وأكد الششتاوي على أن فريق خبراء شنايدر إلكتريك يتواصلون بشكل دائم مع عملاء الشركة من أجل تعظيم القيمة لكافة الأطراف ذات العلاقة، بداية من مدراء المنشآت وحتى فريق العمليات وفريق الصيانة.
 جدير بالذكر أن الحلول التي تقدمها شنايدر إلكتريك يمكن توظيفها واستخدامها ضمن العديد من القطاعات، من بينها على سبيل المثال القطاع الصحي الذي برزت أهميته خلال عام 2020 حيث يمكن لمؤسسات القطاع أن تحقق استفادة قصوى من وحدات الطاقة غير المنقطعة UPS ومنع انقطاع الكهرباء بأي شكل عن المنشأة الصحية التي تعد فيها الطاقة عنصرا أساسيا للحفاظ على حياة المرضى.
 وفى الوقت الذي يزداد الطلب على مراكز البيانات من حيث الحجم والأداء، تبرز أهمية توفير معدات تبريد فائقة الجودة لمنع حدوث أعطال والحفاظ على كفاءة عمل مراكز البيانات، وفى نفس الوقت منع انقطاع التيار الكهربائي بأي شكل من خلال وجود وحدات الطاقة غير المنقطعة UPS.  
 كما تشكل مراكز البيانات أهمية كبرى لمصر وتحظى بمقومات نمو واعدة خاصة في القطاع البنكي الذي يولي اهتمامًا كبيرًا باستمرارية الخدمات المقدمة للعملاء من خلال نظام شامل يوفر التحكم اللازم بمجريات الأعمال ويحقق القيمة المطلوبة للعملاء.
 واشار الششتاوي إلى أن أحدث الحلول التي أنتجتها شنايدر إلكتريك “EcoStruxure Asset Advisor” وهي منظومة تضمن وصول البيانات الخاصة بالأصول والمعدات وتحليلها مشاركة هذه البيانات مع خبراء ومهندسي شنايدر إلكتريك بما يضمن استمرارية كفاءة التشغيل والوصول لأقصى درجات السلامة والمراقبة الاستباقية المدعومة على مدار الساعة.
 وأكد أن استخدام خدمات شنايدر إلكتريك بات أمرًا في غاية السهولة في ضوء استبدال المعدات القديمة بأحدث الحلول والأدوات التكنولوجية والرقمية، والتي ستتيح للعملاء تحقيق أقصى استفادة من عمليات التشغيل مستقبلًا.

اترك تعليق