الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرإريكسون أفضل مزود للتقنية الأساسية لشبكات 5G لعام 2021

إريكسون أفضل مزود للتقنية الأساسية لشبكات 5G لعام 2021

فازت إريكسون بجائزة “أفضل مزود للتقنية الأساسية لشبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021” .

وذلك ضمن حفل توزيع جوائز المؤتمر الرقمي لتقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «5G مينا 2021».
وتُمنح هذه الجائزة لأفضل حلول الشبكة الأساسية التي تتيح تحديث الشبكة أو تقديم خدمة جديدة للمشغلين مع ضمان تجربة عالية الجودة. وشارك في الحفل لاعبون رئيسيون في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من المنطقة.
وقال لاكي لاريتشيا، نائب الرئيس ورئيس الخدمات الرقمية لدى إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “إنه شرف كبير لنا أن نحصل على تقدير أقراننا في الصناعة، وأن نحصد هذه الجائزة المرموقة لقاء تقنية أساسية شبكات الجيل الخامس التي نقدمها”.
وتابع “نحن نعمل منذ أكثر من قرن يدًا بيد مع شركائنا من أجل تحديث كل قطاع في المجتمع والمساعدة في إحداث تغيير إيجابي من خلال تمكين وبناء عالم ذكي ومستدام ومتصل. ونحن واثقون بقدرة تقنية الجيل الخامس على مساعدة بلدان المنطقة في تحقيق رؤيتها الوطنية المستقبلية وتحديث الصناعات والارتقاء بالمجتمعات أكثر مما هي عليه اليوم، ونؤكد على التزامنا الراسخ بدعم رحلات التحول هذه”.
ويتيح الوضع المزدوج للتقنية الأساسية لشبكة الجيل الخامس من إريكسون توفير قدرات جديدة للشبكات تسمح لمزودي خدمات الاتصالات بالاستفادة بأقصى قدر من حالات استخدام شبكات الجيل الخامس الجديدة.
ويتم ذلك من خلال الكشف عن قدرات الشبكة بطريقة آمنة ودعم تشريح شبكات الجيل الخامس بمرونة لتعزيز قدرة الشركات على توفير أفضل خدمة لعملائها.
اقرأ المزيد