أطلقت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا خدمة “Click and Collect” المجانية عبر مراكز التسوّق الأربعة التابعة لها. 

ويأتي إطلاق العروض الرقمية لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عبر الإنترنت وذلك عن طريق تقديم فرصة التسوّق للزبائن وحجز واستلام مشترياتهم عبر موقعهم الالكتروني.
 وتتيح خدمة “Click and Collect” التي أصبحت متاحة للزبائن في أرجاء في مصر، تجربة تسوق سلسلة للغاية عبر الإنترنت للمصريين. 
وتسمح هذه الخدمة للزبائن التسوّق عبر الإنترنت واستلام مشترياتهم من المتاجر المحددة لمراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” وهم “مول مصر” و”سيتي سنتر ألماظة” و”سيتي سنتر الإسكندرية” و”سيتي سنتر المعادي”.
 أما فيما يتعلق بالزبائن الراغبين في طلب المأكولات  والمشروبات  المفضلة  من دون تناول الطعام داخل المطعم، يمكنهم الآن الطلب عبر تطبيق “ڤيا درايف ثرو” واستلام طلباتهم من المواقع المحددة بطريقة سريعة وخالية من المتاعب.
وهذه الخدمة متاحة ايضا للزوار والتي تمكنهم من استلام طلباتهم فى مكان تواجدهم داخل المول اينما كانوا سواءً فى السينما او فى احدى المطاعم او  عبر المكتب المخصص. 
وقالت رشا عزب القائمة بأعمال المدير الادارى لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: “ندرك أن هذه الأوقات هي صعبة ودقيقة بالنسبة لجميع الزبائن. وبناءً لذلك، فهم يتطلعون ويتوقعون ويستحقون المزيد من الاختيارات وتحقيق الراحة عبر التجارب التي تقدمها مراكز التسوق”.
وتابعت “نهدف في شركة ماجد الفطيم أن نلبي هذا الطلب، وذلك من خلال سعينا الدائم بأن نقدم للناس والمجتمعات التي نخدمها إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات العالية الجودة والقيمة مقابل المال الذي ينفقونه”.
وأوضحت “إنطلاقاً من ذلك قمنا بتقديم خدمة Click and Collect  بمصر.  والتيتتيح المجال لتحسين تجربة الزبائن مع ضمان حماية صحتهم والحفاظ على سلامتهم بعد انتشار جائحة كورونا عن طريق إتاحة فرصة التسوّق وحجز طلباتهم أينما كانوا”.

وقالت “وكما هو الحال دائماً، نحن نفخر بتقديم أحدث الروض الرائدة والجديدة، وفي الوقت نفسه الاستثمار في المجتمع المحلي؛تسمح لنا الخدمة القيام بذلك مع تحقيق المزيد من أسعد اللحظات  لزبائننا”.

وفيما يلي قائمه بأسماء المتاجر المُشتركة في خدمة “Click and Collect” والتي توفر للعملاء مجموعة متنوعه من حوالي 6000 منتج:

Timberland, Go Sport, Levi’s, Elisabetta Franchi, Happy Vision, La Martina, PINKO, Reebok, Vans and Nile Eyewear

اترك تعليق