أكد فادي محسن نائب الرئيس التنفيذي لعلامة هيونداي أن “جي بي اوتو” استطاعت الحفاظ على مكانتها  في السوق المصري كشركة رائدة في سوق السيارات رغم التحديات التى واجهت العالم بسبب جائحة كورونا.
وأوضح أن هيونداي استطاعت أن تحتل الصدارة في السوق المصري لمدة 14 سنة متتالية، منذ عام 2005 الى 2018 حيث تم بيع أكثر من 545 ألف سيارة هيونداي خلال هذه الفترة.
وفي عام 2019 توقف انتاج الفيرنا.. ومعظم الموديلات الأخرى كانت في اخر عمرها مما ترتب عليه خسارة الصدارة في هذه السنة.
وأكد أن جي بي اوتو وهيونداي استطاعا تحقيق الصدارة والريادة في السوق المصري مره أخرى خلال 2020 بعدما تم طرح أكسنت RB المجمعة محلياً، النترا CN7 الجديدة كلياً، الجيل الثاني من كريتا SUV الجديدة كلياً، والنسخة المٌحسنة من أكسنت HCi.
ولفت إلى أنه تم تحقيق مبيعات بأكثر من 19,500 سيارة.. وهذا في حد ذاته يعتبر نجاحاً استثنائياً في ظل الظروف الصعبة.
وأوضح محسن أن الوصول للقمة والريادة كان نتيجة ثبات وجهد مستمر وتفاني في العمل من أجل استمرار مسيرة دعم العملاء ودراسة الفجوات الموجودة في السوق واختيارات الموديلات المناسبة لتلبية احتياجات العملاء بمختلف متطلباتهم.
وعن السيارات المجمعة محلياً، قال إن هيونداي نجحت بدعم وكيلها القوي (جي بي أوتو) في السوق المصري بتقديم RB  المجمعة محلياً والتي لاقت إقبال جماهيري كبير وشعبية واسعة لإمكانياتها وسعرها المناسب.
وأشار إلى أن هذه السيارة بديلة لفيرنا وستاخد نفس مكانها في السوق.. والهدف الرئيسي من تجميعها محلياً في مصانع “جي بي أوتو” هوتلبية احتياجات العملاء لتكون بسعر مناسب وفي متناول الجميع.
واستطرد محسن “وهذا ما جعلنا نبدأ العام الحالي بحماس أكبر بعد انجازاتنا المشرفة في عام التحديات، ونجحنا في طرح أحدث طرازات هيونداي 2021 وهي السيارة التي انتظرها السوق المصري، الجيل الرابع من توسان NX4”.
وأضاف “والحقيقة انه تم اختيار كل تفاصيل التوسان الجديدة بعناية فائقة، بدايةً من وسائل الأمان الأساسية إلى الجديدة تماماً على فئة التوسان، بالإضافة لوسائل التكنولوجيا والترفيه والراحة في كل الفئات”.
وقال إن رضا عملاء هيونداي في مصر هو الدافع الأساسي لاختيار كل هذه التفاصيل بعناية استثنائية.
وتم طرح هيونداي توسان في مصر بموتور جديد Smart Stream بقوة 180 حصان وهو الاقوي من نوعه في هذه الفئة وكذلك الجيل الجديد من ناقل الحركة DCT  بسبع سرعات، وهذا بخلاف مواصفات الامان المتوفرة من أول فئة إلى أعلى فئة مثل 6 airbags, ABS, EBD, ESP, HAC, DBC.
وهناك مجموعة إضافية موجودة في أعلي فئة من التوسان Smart Sense Safety Features تتمثل في: تحذير من الاصطدام من الامام Front Collission Warning، تحذير عند الخروج من المسار Lane Departure Warning، المحافظة على القيادة في المسار Lane Follow Assist، نظام تحذير النقطة العمياء رؤية النقطة العمياء في الشاشة الامامية Blind Spot Detection & Monitor عند View.
وأيضا التحذير عند الخروج من السيارة Smart Exit Warning، تحذير عن رجوع السيارة من الاجسام المتحركة Rear Cross Traffic Alert. وهي تعتبر مواصفات جديدة على هذه الفئة السعرية بجانب التصميم الخارجي الجذاب اللي يعكس فلسفة هيونداي الجديدة.
وكشف نائب الرئيس التنفيذي لعلامة هيونداي أن الفترة القادمة ستشهد مفاجٱت بالسوق المصري عبر موديلات جديدة ستخطف الأنظار!
وشدد على أن راحة وخدمة العميل وارضائه تعد من الأولوية الأولى لجي بي اوتو، عبر طرق مختلفة ومن ضمنها توافر مراكز خدمة في جميع انحاء مصر، كون أن استراتيجية الشركة هي “الأقرب إلى العميل”  لكي تصل بالخدمات إليه في اقرب نقطة.
وتابع “والحرص للاستماع إلى العميل عبر تجربته في مركز الخدمة منذ دخوله من باب المركز ومقابلته لممثل المبيعات ومسئؤل الصيانة والإدارة العليا ولو هناك أي طلب نقوم بدراسته ونرد علي العميل في اقرب وقت ممكن لنوفر له أفضل تجربة ونحقق هدفنا الرئيسي المتمثل في إرضائه”.
وتطرق فادي محسن للحديث عن افتتاح أحدث صالات عرض هيونداي (فرع سوديك) بمدينة 6 أكتوبر حيث تسمح مساحة وتصميم الفرع  بعرض 12 سيارة ما يساعد على نقديم الخدمات للعملاء بشكل افضل.
وأوضح أنه تم اختيار هذا المكان لوجوده بالقرب من قاعدة كبيرة من العملاء من أجل التسهيل عليهم.. كما أن الفرع الجديد يواكب فلسفة هيونداي الجديدة التي يتعدى هدفها دور صانع السيارات فقط، بأن تكون الصديق الدائم للعملاء.

اترك تعليق