أطلق اليوم تروكولر، محرك البحث العالمي الموثوقة لأرقام الهواتف والتطبيق المتخصص في إظهار رقم المتصل، حلول إظهار العلامة التجارية للشركات المتصلة في إطار عروض الخدمات المؤسسية المميزة للشركات.
وتتيح هذه الخدمة المميزة للشركات إمكانية تأكيد هويتها، وهو ما يعني زيادة مستوى الأمان المقدم للمستهلكين عن طريق منع المكالمات الاحتيالية والمزعجة.
ومن خلال الاعتماد على هذه الحدمة، يمكن للشركات زيادة كفاءة اتصالاتها وتحسين معدلات الرد على المكالمات الهامة والأصلية الواردة من شركات معتمدة     
ومع تزايد معدلات المكالمات الاحتيالية والمزعجة التي تستخدم هويات مزورة لشركات ومنظمات معروفة على مستوى العالم، كان هناك حاجة ماسة لزيادة مستوى الثقة في الاتصالات والأرقام الواردة.
وبالإضافة لهوية المتصل الخضراء وبادج الشركة الأخضر المعتمد، تحصل الشركة المعتمدة من تروكولر على مؤشر علامة الاعتماد، مع قدرتها على حجب اسمها التجاري وصورة البروفايل.
وتتيح هذه الخدمة للمستهلكين التعرف على المكالمات الواردة التي يمكنهم الثقة فيها بصورة كاملة قبل الرد على المكالمة.
والأهم من ذلك، أنّ المستهلكين سيواصلون رؤية عدد العلامات الموضوعة أمام الأرقام الاحتيالية والمزعجة كالعادة، مع احتفاظهم بحق وضع علامة مكالمة غير مرغوب فيها أمام الأرقام المعتمدة أو حتى حجبها بالكامل.
وللتأكيد على ذلك مرة أخرى، تواصل خوارزميات تروكولر الخاصة بالكشف عن الأرقام الاحتيالية والمزعجة، عملها بنفس الطريقة التقليدية،ط.
وسيتمكن مجتمع تروكولر حول العالم والذي يضم 270 مليون مستخدم نشط، من وضع علامة أمام المكالمات التي يحتمل أن تكون مكالمات احتيالية/مزعجة/أو مكالمات مبيعات حتى ولو كان أمامها علامة الاعتماد وهوية المتصل الخضراء.
أهم مزايا خدمة تروكولر المؤسسية للشركات: 
  • من خلال هذه الخدمة، تساعد تروكولر الشركات على زيادة مستوى ثقة وكفاءة مكالماتهم الموجهة للمستخدمين.
  • لقد ثبت أنّ هوية المتصل الخضراء وبادج الشركة الأخضر المعتمد والاسم التجاري الدقيق واللوجو ومؤشر علامة الاعتماد يزيدون من معدلات الرد على المكالمات بشكل ملحوظ في النسخ التجريبية للتطبيق.
  • وستتاح تلك الخاصية بصورة قياسية لأكثر من 270 مليون مستخدم نشط لتطبيق تروكولر حول العالم-على أجهزة الاندرويد وiOS.
وبالإضافة لزيادة معدل الثقة في المكالمات الواردة من الشركات وتقليل تلقي المكالمات الاحتيالية، فإنّ بادج الشركة المعتمد يمكنه أن يمثل ميزة للشركات الناشئة بشكل خاص التي تهتم بعلامتها التجارية وترغب في كتابة اسم ولوجو الشركة بدقة لحمايتهما من التلاعب.
وبالفعل قامت أكثر من 150 شركة حتى الآن بالتسجيل في هذا البرنامج خلال مرحلة الإطلاق المبكرة له، وقد لمست هذه الشركات تحسنًا ملحوظًا في كفاءة المكالمات مع المستهلكين.
من ناحية أخرى، تستعد تروكولر لزيادة نطاق هذه الخدمة لتشمل عدد كبير من الشركات العالمية بما يضمن توفير مستوى أكبر من الثقة بين مجتمع المستخدمين ويشجعهم على تلقي المزيد من المكالمات من هذه الشركات، مما يساهم في جعل الاتصالات أكثر أمانًا.    
وعند سؤاله عن الخطط طويلة الأجل لقطاع الشركات في تروكولر، قال سوني جوي نائب الرئيس ورئيس قطاع الشركات في تروكولر: “لقد تم انشاء قطاع الشركات في تروكولر انطلاقًا من نيتنا لتقديم حلول مبتكرة ومخصصة للشركات، وهي باقة من الخدمات التي لن تعمل فقط على تحسين كفاءة مكالمات الشركات، ولكنها ستقدم أيضًا قيمة مضافة ملحوظة وتوفر المزيد من الأمان للمستهلكين في حياتهم اليومية”.
ولفت إلى إنّ عملية التحقق الفعالة التي تقوم بها تروكولر تتيح للمستهلكين التعرف على المكالمات الواردة إليهم من شركات معينة وأنها مكالمات موثوقة بنسبة 100%. وبمرور الوقت، يمكن أن تؤدي هذه الخدمة الجديدة لتقليل عمليات الاحتيال والإزعاج عبر المكالمات التليفونية. 
وقال بريجيش بهردواج مدير المنتجات في شركة دونزو، تطبيق التوصيل الرائد في الهند (دونزو كان من أوائل الشركاء التي سجلت في خدمات تروكولر للشركات): “من خلال هوية الشركات التي تظهر على تطبيق تروكولر، شهد شركائنا في التسليم تحسنًا بنسبة 11% في معدل المكالمات التليفونية التي يرد عليها العملاء خلال مراحل تسليم الطلب”.
وتابع “وهو ما ساعد بصورة ملحوظة في تحسين عملياتنا التشغيلية وتوفير الوقت الذي تستغرقه كل عملية تسليم”.

اترك تعليق