الثلاثاء, مارس 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياانطلاق سلسلة متاجر XPRS للتوسع في بيع الأجهزة الذكية داخل مصر

انطلاق سلسلة متاجر XPRS للتوسع في بيع الأجهزة الذكية داخل مصر

انطلقت سلسلة متاجر XPRS، العلامة التجارية التابعة لتريدلاين، رسميا داخل مصر، حيث تم افتتاح أول متجر بمنطقة النخيل بالقطامية، ضمن خطة تستهدف الوصول إلى 10 متاجر بنهاية 2021.

وتتميز متاجر XPRS بإتاحة مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية للعديد من العلامات التجارية المرموقة، مما يمنح المستخدم فرصة جيدة لاختيار المنتج الذي يتوافق مع احتياجاته.
وقال إيهاب مدحت نائب رئيس مجلس إدارة تريدلاين: “قررنا إطلاق سلسلة متاجر XPRS لترسيخ مفهوم جديد يعتمد على التنوع الممزوج بالموثوقية، حيث عملنا خلال سنوات طويلة على بناء علاقة ممتازة مع عملائنا باعتبارنا الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، ونسعى جاهدين لاستثمار تلك الثقة من خلال علامتنا التجارية الشقيقة XPRS التي سنبيع داخلها منتجات العديد من العلامات التجارية العملاقة”.
وأضاف “تم تخصيص استثمارات ضخمة تتخطى 50 مليون جنيه من أجل التوسع بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث نخطط لافتتاح متاجر XPRS بأنحاء متفرقة داخل القاهرة والجيزة في المرحلة الأولى، بعد ذلك سنتوسع في المحافظات”.
وأكد أن هناك خطة لإبرام تعاقدات مع عدد كبير من موردي الأجهزة الذكية سواء هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر مكتبية ومحمولة أو أجهزة ألعاب إلكترونية.
ولفت إلى أن كافة عملاء XPRS سيتمتعون بالعديد من المميزات مثل التقسيط بدون فوائد والتأمين على الأجهزة وتمديد الضمان المحلي، وغيرها من خدمات ما بعد البيع التي يحرص المستخدم على اقتنائها”.
ومن جانبه، أوضح محمود ياسين مدير فروع XPRS، أن كافة الفروع ستتميز بطابع تفاعلي يتيح للعميل تجربة الأجهزة والتعرف على مواصفاتها من خلال موظفين فنيين مؤهلين للرد على كافة استفسارات العملاء.
وأشار إلى أن اختيار أماكن الفروع يتناسب مع التوزيع الجغرافي لمستخدمي الأجهزة الذكية.
وأضاف “بجانب المتاجر التي سيتم نشرها بمناطق عديدة داخل مصر، فإن XPRS تركز أيضا على البيع أونلاين من خلال موقعها الإلكتروني الذي يأتي بواجهة بسيطة وسهلة لإتاحة الفرصة للعملاء الراغبين في التعرف على مواصفات المنتجات وحجزها أونلاين والتوصيل حتى باب المنزل”.
اقرأ المزيد