أعلن مجلس السلامة البريطاني منح جائزة السلامة الدولية لمركز توزيع شنايدر إلكتريك مصر، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي.

وذلك تقديرا لالتزام الشركة بالحفاظ على صحة العاملين في مصانعها وتوفير بيئة عمل صحية للموظفين خلال عام 2020
ويأتي حصول مركز توزيع شنايدر إلكتريك مصر على جائزة السلامة الدولية لعام 2021 ضمن 147 مؤسسة وجهة عمل دولية والتي يمنحها مجلس السلامة البريطاني British Safety Council منذ 63 عام.
وهذا نتيجة جهود شنايدر إلكتريك مصر في حماية العاملين في مصانعها من مخاطر الإصابة في العمل، واعتلال الصحة بسبب ظروف العمل، فضلا عن مراعاة الصحة النفسية للعاملين.
وقد وجه مايك روبنسون الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني التهنئة لشنايدر إلكتريك مصر مشيرا إلى أن حصول شنايدر إلكتريك على جائزة السلامة الدولية يعد إنجازا وتقديرا لعملهم الحقيقي الجاد للحفاظ على صحة العاملين بمصانعها، والحرص على توفير أماكن عمل خالية من الإصابات.
وأكد روبنسون أن رؤية مجلس السلامة البريطاني منذ تأسس عام 1957 وحتى الآن تتمثل في عدم تعرض أي موظف للإصابة بالمرض خلال عملهم، أو بسبب ظروف عمله في أي مكان في العالم.
وأضاف، وهذه الرؤية تتطلب من أصحاب الأعمال ما هو أكثر من مجرد الامتثال للتشريعات القانونية، لكن الالتزام الداخلي لدى القائمين على العمل بتوفير بيئة عمل صحية ومناسبة للعاملين، وإدراكهم بأن ذلك سيكون عامل محفز وأساسي لنمو أعمالهم.
ومن جانبه أعرب المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشنايدر إلكتريك مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي، عن سعادته بحصول مركز توزيع شنايدر إلكتريك مصر على جائزة السلامة الدولية.
وقال إن شنايدر إلكتريك تؤكد دائما أن الإنسان أهم رأس مال تمتلكه؛ لذلك فهي تلتزم بشكل حقيقي وجاد بالاستثمار في البشر من خلال المحافظة على صحتهم وتوفير بيئة عمل ملائمة وتنمية قدراتهم على العمل من خلال البرامج التدريبية المختلفة.
وأكد شتا أن شنايدر إلكتريك تدرك أن هذا الاستثمار له مردوا لا يقتصر على عملها فحسب لكنه يخلق نموذج عمل يحتذى به في الاحترافية ومراعاة الجانب الإنساني لكل المؤسسات العاملة في المجتمع.
وأوضح أن العالم مر خلال 2020 بظروف خاصة كانت تتطلب التزاما بالحفاظ على صحة جميع العاملين معنا وفى نفس الوقت الوفاء بالأعمال المطلوبة.
وتابع، وهي العملية التي استطعنا إدارتها باحترافية مع التحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة في أماكن العمل بما يخلق بيئة عمل مناسبة لجميع العاملين في شنايدر إلكتريك.

اترك تعليق