لا تفوّت فرصة الفوز باسترداد نقدي بنسبة تصل إلى 100% على الألعاب الإلكترونية المختارة عبر متجر HUAWEI AppGallery.

وسيحظى محبو هذه الألعاب بميزة اللعب والفوز عبر مجموعة متنوعة من أشهر الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة والتي ستكون متوفرة على المتجر ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، لغاية 12 مايو الجاري.
 ونسترض الألعاب الشهيرة والأكثر تميزاً:
“جارينا فري فاير – سلسلة المسابقات العالمية”: إلعب ضد 49 لاعباً وتحدّ خصومك في البراري. تَعدُ هذه اللعبة جميع محبي الألعاب الإلكترونية بقضاء أحلى وأمتع الأوقات، خصوصاً وهم يحاولون تجنّب الضربات الجوية التكتيكية وتشكيل الفرق القتالية واستكشاف الأسلحة لإلحاق الهزيمة بالأعداء.
“كمّلنا”: وهي إحدى ألعاب الورق الأكثر شهرة ورواجاً على المتجر، خصوصاً لمحبي لعبتي الورق “بلوت” و”طرنيب”. وصممت اللعبة لتضفي أوقاتاً من المرح والترفيه على مدار اليوم عبر ما توفره من تحديات مشوّقة في الوقت الحقيقي والتي من الممكن مشاركتها مع الأصدقاء ولاعبين آخرين.
“انتقام السلاطين”: هي لعبة حرب استراتيجية حائزة على الجوائز التقديرية ومصممة خصيصاً للعالم العربي، حيث تتيح للاعبين القيام بمهام جديدة في قلب الصحراء. تقدّم هذه اللعبة، التي تجري أحداثها في الوقت الحقيقي، تجربة مميزة يعيشون من خلالها حياة الملوك الأسطوريين خلال حقبة القرون الوسطى، وتسمح لهم بالاستمتاع بممارستها في أي وقت كان ومن أي مكان.
“ملك الطارة”: تعدّ واحدة من أحدث الألعاب المتوفرة على المتجر وتتيح للاعبين إمكانية اختيار وتخصيص السيارات بحرية مطلقة بما يتماشى مع ميولهم، والقيام بعدد من تجارب الدرفت (Drift) المتنوعة، فضلاً عن تشكيل شبكة تحالفات. وتعتبر هذه اللعبة الأكثر شهرة بين فئاتها، كما أنها تتيح للمستخدمين خوض تجربة سباق افتراضية غير مسبوقة.
“يلا لودو – لودو & دومينو”: استرجع ذكريات الطفولة الأغلى على قلبك واستمتع بالنسخة الافتراضية للعبة “لودو” و”دومينو”. تتيح هذه اللعبة الشهيرة، التي تم تنزيلها لأكثر من 5 ملايين مرة، للمستخدمين خيارات لعب بوضعيات متعددة، سواء فردياً أو ضمن مجموعات، واستخدام المحادثة الصوتية في الوقت الحقيقي.
ويسعى HUAWEI AppGallery باستمرار إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال العروض الخاصة والحملات الترويجية التي توفر لهم باقة من المكاسب القيمة مقابل نفقاتهم، حيث يحظون بمزيد من مزايا الاستكشاف وخوض التجارب الجديدة والمشاركة.

اترك تعليق