أأعلنت شركة Infinix عن حملة جديدة خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان “دعم المجتمع.. فرصتنا لتطوير المستقبل” لإطعام 1300 أسرة في صعيد مصر.

وذلك عبر تزويد تلك الأسر التي تكافح الفقر بكافة احتياجاتها من الطعام خلال الشهر الكريم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.
يأتي هذا مشاركة من Infinix في دعم تقاليد المجتمع المصري والتى تقوم على لم شمل الأسرة واشاعة الحب والأمل على الرغم من التباعد الاجتماعي.
وقال كريس شو مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس في مصر: “شهر رمضان المبارك يحمل الكثير من معاني العطاء والكرم، لهذا السبب ، اختارت الشركة بعناية الأنشطة والبرامج التي تقدم قيمة مضافة لجميع شرائح المجتمع، قائلاً: رمضان مبارك للجميع!”.
وتتبنى شركة Infinix برنامج هادف للمسئولية المجتمعية يقوم على التواصل العاطفي مع المجتمع، والمشاركة المستمرة فى التنمية المجتمعية بجانب التنمية الاقتصادية لتحقيق التعاون المثمر لكلا الجانبين الشركة والمجتمع على حد سواء.
وذلك ايماناً من الشركة بأن النمو المربح لها يعتمد في الأساس على تطوير التعليم والاستدامة البيئية والاجتماعية لمجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.
وستواصل INFINIX أنشطتها “دعم المجتمع.. فرصتنا لتطوير المستقبل” ليس فقط في الأعمال الخيرية مثل المبادرات الإنسانية والخدمات والمسابقات الرمضانية، ولكن أيضًا في البرامج التعليمية للشباب، والرعاية الرياضية طوال عام 2021.

اترك تعليق