استكمالاً لجهودها في تطوير منظومة خدماتها للهواتف HUAWE Mobile Services، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن تعاونها مع البنك الأهلي المصري لتوفير خدماته المصرفية.

وذلك عبر إطلاق تطبيق الموبايل البنكي NBE Mobile على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery.
وتأتي تلك الخطوة تماشياً مع خطط كلاً من البنك الأهلي المصري وشركة هواوي لتوفير منظومة خدمات مصرفية رقمية متكاملة لمستخدمي أجهزة هواوي في السوق المصري.
وتتبع هواوى مجموعة من الخطط المبتكرة لتطوير خدماتها ومنصة التطبيقات الخاصة بها لتوفير تجربة شاملة لمستخدمي أجهزتها في السوق المصري.
كما تضع معايير الحفاظ على الخصوصية والأمن الرقمي على رأس أولوياتها، خاصة فى منصة HUAWEI AppGallery، وذلك من خلال تفعيل أقصى سبل حماية بيانات المستخدمين من العملاء وخصوصيتهم.
ومن جانبه قال يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري: إن التحول الرقمي في القطاع المصرفي هو أحد أهم الركائز التي يجب دعمها لتفعيل الشمول المالي، فمن خلال التطبيق يتاح لعملاء البنك تجربة ميسرة.
ولفت إلى ثقة البنك في تواجده على منصة Huawei AppGallery، والتي تعد واحدة من أفضل منصات التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمون، لامتلاكها فئات متعددة من التطبيقات، وهي الأكثر أمانًا وثقة، بما يتيح زيادة قاعدة العملاء بالإضافة الي منحهم تجربة فريدة خاصة فيما يتعلق بسهولة الاستخدام في أي مكان وفي أي وقت لإجراء المعاملات المصرفية اللازمة.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر “إن إطلاق تطبيق NBE Mobile على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery والتعاون مع البنك الأهلي المصري، يمثل خطوة جيدة ضمن جهودنا المستمرة لتوفير أفضل التطبيقات في السوق المصري وتحقيق تجربة متكاملة للمستخدمين عبر أجهزة هواوي”.
وتابع “إن ثقة البنك الأهلي المصري في إطلاق تطبيقه على متجر هواوي يؤكد نجاحنا في تطوير وتوفير منصة آمنة تحافظ على خصوصية بيانات المستهلكين كجزء من منظومتنا الشاملة لخدمات هواوي للهواتف HMS”.
والجدير بالذكر أن منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery سجلت منذ إطلاقها في 2018 ما يزيد عن 530 مليون مستخدم، وحوالي 384.4 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات في عام 2020 بالإضافة إلى استقطاب أكثر استكمالأ لتطوير متجرها للتطبيقات.
وشهد المتجر أيضاً معدل تنزيل تطبيقات وصل إلى 384.4 مليار مرة في عام 2020، محققاً زيادة قدرها 174 مليار مرة مقارنةً بالعام السابق.
وعلى المستوى المحلي، تعاونت هواوي مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على المنصة مثل تطبيقات النقل الذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.

اترك تعليق