من منطلق المسئولية المجتمعية التي تقع علي عاتق شركة مونديليز ايجيبت فودز تمكنت الشركة الرائدة في مجال الوجبات الخفيفة، من عقد اتفاق تعاون مع وزارة الصحة.

وذلك لتسهيل توفير اللقاح ضد فيروس “كورونا” للموظفين والعاملين بالشركة ومصانعها. ويأتي هذا استكمالا لجهود الشركة في مساندة الحكومة لمواجهة جائحة كورونا حفاظًا علي الصحة العامة ولضمان صحة وسلامة موظفيها.
وتتضمن الاتفاقية توفير اللقاح وتطعيم العاملين بمصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان و برج العرب بالأسكندرية بدلا من مراكز التطعيم، وذلك تسهيلًا لموظفي الشركة للحصول على اللقاح بعد التسجيل من خلال موقع الوزارة.
كما أكدت إدارة الشركة ان الاتفاق الذي تم، ينص علي ان اللقاح ليس اجباريا وانما اختياريًا حسب رغبة الموظف ويتم عن طريق التسجيل الالكتروني، حيث يقوم الموظف بالدخول على الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة الصحة لتسجيل طلب التطعيم، عبر الرابط الإلكتروني وتسجيل البيانات المطلوبة.
ويتم بعد ذلك الحصول على اللقاح بمصنع الشركة في مدينة العاشر من رمضان و برج العرب بالأسكندرية تسهيلًا لتلقي اللقاح.
وأشاد بيان شركة “مونديليز ايجبت فودز” بجهود وزارة الصحة في التصدي لأزمة جائحة كورونا.
كما أشادت الشركة بالتعاون المثمر وسرعة الاستجابة لطلب تطعيم الموظفين في مواقع الشركة لتصبح مونديليز من اوائل الشركات التي قامت بمثل هذا الاتفاق وذلك لتوفير بيئة عمل صحية لكافة العاملين بالشركة.
وأعلنت إدارة الشركة أنه تم توفير اللقاح ضد فيروس كورونا لجميع الموظفين الراغبين في التطعيم متضمنا موظفي قسم المبيعات، العاملين علي خط الانتاج بالمصنع والاداريين.
وقال محمد المرسي، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مونديليز ايجيبت فودز: “ترتكز رؤية واستراتيجية مونديليز علي الاهتمام بصحة موظفيها من اى أخطار. واليوم نفخر أن نعلن عن بدء عملية التطعيم بداخل مواقع الشركة”.
وتابع “وتحن مستعدون دائمًا لبذل أى مجهود لتوفير بيئة عمل صحية وامنة لموظفينا، وبما يتماشى مع الرعاية العامة التى تقدمها الدولة لشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية”.
واضاف المرسي “نفخر اننا من أولى شركات القطاع الصناعى التى تتعاون مع وزارة الصحة، حيث سينعكس ذلك على مستوى الصحة العامه المؤسسية التى نأمل فى الوصول اليها كنتيجة متكاملة على مستوى العاملين بشركتنا”.
وقال “كما نتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لوزارة الصحة والسكان والادارة الصحية لتعاونهم وسرعة الاستجابة لطلب الشركة في توفير اللقاح ودعمهم المستمر لشركات القطاع الخاص”.
كما قدمت الادارة الصحية الشكر لادارة شركة مونديليز ايجيبت فودز علي حسن تعاونها مع الوزارة أثناء الجائحة موضحة أن الشركة كانت مثالا للتعاون بين القطاع الخاص و القطاع العام أثناء الأزمات.
وقد حضر اليوم الأول للتطعيم د هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، و د.عزة قطب مدير الإدارة الصحية بالعاشر من رمضان، فضلًا عن د.معتز مختار مدير التطعيمات و د.لوسي إدوارد مدير الطب الوقائي.
و د.إيمان رسلان مدير إدارة الأمراض المعدية ومشرفة الحملة و د.عبد الرؤوف أبو العزم مراقب أول الاداره للتطعيمات و د.ندي اليماني مسئولة العلاقات العامة و المسئول الاعلامي بالادارة الصحية.
وبحضور محمد المرسي رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة مونديليز ايجيبت فودز و رؤساء القطاعات المختلفة بالشركة.

اترك تعليق