أعلنت شركة realme عن الطرح الرسمي لثلاثة من هواتفها الذكية الأكثر تقدما دفعة واحدة، في السوق المصرية.

ويأتي على رأسهم أحدث إصدارات الشركة من سلسلة الأرقام لهواتفها الذكية realme 8 & realme 8 Pro واللذان يمتلكان قدرات تشغيلية وترفيهية فائقة التطور بالإضافة لهاتف realme C25 الأفضل على الإطلاق لعشاق الألعاب الباحثين عن هواتف ذكية ذو سعر في المتناول.
جاء ذلك خلال احتفالية افتراضية تم بثها عبر منصات الشركة المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام.
وأكد هشام محرم، مدير قطاع التسويق والمتحدث الرسمي باسم شركة realme egypt، أن الشركة نجحت في اكتساب ثقة 70 مليون مستخدم لهواتفها الذكية من ضمنهم 40 مليون لسلسلة الأرقام.
وأوضح أن ريلمي ستقدم خدمة ضمان AMOLED المجانية لمدة عام على شاشة هاتفي realme 8 و 8 Pro realme لجميع العملاء الذين يقومون بالشراء خلال الفترة من 1 وحتى 15 يونيو 2021 وفقًا لفاتورة الشراء الصادرة من مركز الخدمة الرسمي المعتمد.
ويعد realme 8 Pro أول هاتف ب108MP وشاحن 50W SuperDart في مصر.. ويسمي بالكومبو فلاجشيب لأنه يأتي بعدة مواصفات كثيرة مذهلة. أبرزها انه بحوي كاميرا رباعية وتأتي الأساسية بمستشعر سامسونج HM2 بدقة 108 ميجابكسل فائقة الوضوح تمنحك القدرة على التقاط صور كاملة التفاصيل والجودة بفضل تقنية دمج 9 بيكسل في بيكسل واحد، وميزة التكبير حتى 3 مرات3X- In-sensor Zoom.
هذا، بالإضافة لقدرتها على التقاط 8 إطارات من الصور على التوالي، ومعالجتها لإنتاج صور تتمتع بأعلى درجات الوضوح والدقة.
وهو يعد أول هاتف ذكي في العالم يدعم تصوير الفيديو بفاصل زمني مع Tilt-shift Time-lapse، ووضع Tilt-shift Mode الذي يحول العالم الحقيقي إلى عالم مصغر بملامح سحرية، بالإضافة لوضع فيديو “العرض المزدوج” الذي يسمح بالتسجيل من الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت، وغيرها من المميزات والقدرات التصويرية المذهلة.
ويأتي بشاشة Super Amoled قياس 6.4 بوصة Full HD مزودة بتكنولوجيا فتح الهاتف باستخدام البصمة، مع نظام تشغيل أندرويد11، وواجهة مستخدم realme UI 2.0 الاسرع والاكثر امنا وسلاسة، مع معالج من نوع Snapdragon 720G، فائق الجودة وبطارية عملاقة قدرة 4500 مللي أمبير وشاحن سريع 50 واتSuperDart يشحن 50%من البطارية خلال 17 دقيقة فقط.
وكل ذلك مع تصميم جريء أكثر نحافة بحجم 8.1 م ووزن خفيف 176 جم، مع شعار”Dare to Leap” على ظهر الهاتف باستخدام تقنية AG-Crystal المفضلة للمستهلكين والتي توفر لهم شعور سلس خلال حمل الهاتف واستخدامه كل ذلك بسعر تنافسي 5,690 جنيه.
أما realme 8 فهو أقوي هاتف في الفئة السعرية المتوسطة بمعالج الألعاب Helio G95.
وهو يعد الأفضل في الفئة السعرية المتوسطة لأقل من 5 ألاف جنيه، حيث يأتي بمعالج ألعاب (ميديا تيك هيليوG95) وكاميرا رباعية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجا بيكسل مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مع شاشة Super Amoled قياس 6.4 لضمان رؤية شديدة الوضوح من كل الزوايا، وبطارية عملاقة 5000 مللي أمبير وشاحن سريع 30 وات SuperDart يشحن 50% من البطارية خلال 26 دقيقة فقط.
هذا، فضلا عن نظام تبريد متقدم يعتمد على وجود سائل نحاسي، وليس ألياف الكربون، بما يزيد من كفاءة التبريد بنسبة 14.4% ويحافظ على سرعة أداء الهاتف والحفاظ عليه، بالاضافة لتصميم عصري أكثر نحافة بحجم 8 م ووزن 177 جم، مع شعار”Dare to Leap” على ظهر الهاتف وسعر تنافسي 4,690 جنيه.
وبالنسبة لهاتف realme C25 فهو أقوي هاتف ألعاب ب6000mAh و48MP كاميرا تحت الــ3000 جنيه.
كما طرحت realme هاتفها C25 الملقب بجيمر ليڤل الوحش لقدراته الفائقة في تشغيل الألعاب لأطول فترة دون “تقطيع” حيث يأتي بمعالج ألعاب Helio G70 وبطارية عملاقة 6000 مللي أمبير، وشاحن سريع 18W، بالإضافة لكاميرا ثلاثية معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي 48 ميجابكسل.
وحصل هاتف realme C25 على شهادة موثوقية الهواتف الذكية من هيئة TUVRheinland التي تؤكد قدرة الهاتف على تحمل مختلف الظروف والصدمات وجودة كافة الخامات الداخلة في إنتاجه. بما يجعله الأفضل على الإطلاق في الفئة السعرية الاقتصادية 2,790 جنيه.

اترك تعليق