قام بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، بالتعاون مع جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، لإطلاق مبادرة «Banking on Brains»، والتي تهدف إلى تدعيم فكر الشمول المالي ونشر التكنولوجيا المالية بين شباب الجامعات.

 يأتي ذلك في في إطار حرص البنك على تشجيع طلبة وطالبات الجامعات وتنمية أفكارهم الإبداعية نحو سوق العمل المصرفي.
وكذلك الارتقاء برؤيتهم المبتكرة تجاه «التكنولوجيا المالية» التي تعد عنصرًا رئيسيًا تعمل الدولة على تعزيزه في مجتمعنا خلال الفترة الراهنة.
وتعد «Banking on Brains» إحدى مبادرات بنك أبوظبي التجاري – مصر الرائدة التي يستهدف البنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب، وكذلك ترسيخ فكر التميز والإبداع.
وتعطي هذه المبادره الفرصه لطلاب الجامعه بحضور ورش عمل يديرها البنك عن الشمول المالي والقطاع المصرفي واخر التطورات التكنولوجيه في هذا المجال، بالاضافه الى إتاحه الفرصه لهم للإشتراك في مسابقه تهدف إلى إيجاد حلول مصرفيه مبتكره لعدد من التحديات التكنولوجيه الماليه وسيتم إختيار أفضل الأطروحات و تكريم الفائزين وحصولهم على جنيهات ذهبيه مقدمه من البنك.
 جدير بالذكر أن مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري – مصر يحرص على تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع، وتشجيع الشباب على الإبداع والإبتكار كونهم حجر الزاوية في تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية.
لذا شارك البنك بعدد من الأنشطة والفعاليات الهامة في هذا المجال، كان في مقدمتها الندوة التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية التجارة جامعة الإسكندرية تحت عنوان: «مهارات الخريجين المطلوبة في سوق العمل المصري»، مع أصحاب ورواد الأعمال بمحافظة الإسكندرية.
وذلك، لمناقشة تأثير جائحة «كورونا» على سوق العمل والتغيرات التى حدثت فى مجال التوظيف لخريجي الجامعة.

اترك تعليق