يستمتع بـ Spotify الآن 356 مليون مُستخدم من المغرمين بالموسيقى والمُحتوى الصوتي حول العالم.

وتضم مكتبة Spotify أكثر من 70 مليون مقطع موسيقي ما قد يجعل عملية الاختيار من بينها محيرة قليلًا، فلا حدود للمحتوى الذي يمكن استكشافه على المنصة. لكن Spotify يعلم أنه لا أحد لديه مثل ذوقك الموسيقي المُميز. لذا يقدم تجربة Only You، وهي حملة عالمية وميزة يمكن استخدامها داخل التطبيق لجعل قوائم التشغيل مُخصصة أكثر وتركز على تفرد اختيارات كل مُستخدم.
Only You هي تجربة استماع تحتفي بالطريقة التي تستمع بها إلى المُحتوى الصوتي- حيث توفر تجربة استماع يمكن مشاركتها مع الآخرين.
وستُقدم التجربة قوائم تشغيل جديدة ومخصصة أكثر كجزء من Only You.
تساعدك تجربة Only You المتوفرة بتطبيق Spotify على الاستمتاع بـ:
  • مُخطط الميلاد الصوتي: بمشاركة فنانينك المُفضلين. ويمثلهم Sun: أكثر فنان استمعت إليه خلال الأشهر الستة الماضية، Moon: فنان تتجاوب معه عاطفيًا، و Rising: فنان أحببته مؤخرًا.
  • حفل عشاء أحلامك: الفنانين الثلاثة الذين ستدعوهم إلى حفل عشاء أحلامك. بمجرد أن تحددهم، سيقوم Spotify بتصميم Spotify Mix مُخصص لكل فنان لتهيئة أجواء العشاء.
  • ثنائياتك الفنية: ثنائيات فنية مميزة استمعت إليها مؤخرًا وتبين اهتماماتك في الاستماع. على سبيل المثال، من يقوم بالاستماع إلى “أم كلثوم” بعد “مروان بابلو” مباشرة؟
  • عامك الموسيقي: كيف انتقلت موسيقيًا عبر فترات زمنية مختلفة.
  • وقتك المميز من اليوم: المحتوى الموسيقي الذي تستمع إليه إما في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل.
  • الأنواع الموسيقية المفضلة لك: أنواع الموسيقى التي تفضلها بناءً على عاداتك في الاستماع.
وكجزء من تجربة Only You، سوف يطرح Spotify ميزة مُخصصة جديدة تسمى Blend، وهي خدمة جديدة في طورها التجريبي تتيح لاثنين من الأصدقاء دمج أذواقهم الموسيقية في قائمة تشغيل واحدة مخصصة لهما فقط وتُحدث بشكل يومي. يمكن للمُستمعين بسهولة دعوة صديق لمشاركة هذه التجربة معه – طالما كان لديهما اشتراك Spotify Free أو Premium.
 وستتطور تجربة Blend وتُعدل مع كل مُستخدم بمرور الوقت بناءً على تغير أنماط الاستماع لديه. الميزة متاحة عالميًا الآن
ويمكنك الوصول إلى النسخة التجريبية من Blend في التطبيق تحت “Made for Two” في Only You hub. الصوتي
وبينما تحتفي تجربة Only You بالتنوع الفريد في أذواق وتفضيلات المستخدمين، يدرك Spotify أن الموسيقى تجمع بين الناس وأن Blend ستسهل على المستخدمين التواصل واستكشاف الموسيقى سويًا ومشاركة المقاطع التي يحبونها مع بعضهم البعض.

اترك تعليق