أعلنت OPPO، شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، مجموعة من الأنشطة التفاعلية الرقمية احتفالاً بنهائيات الموسم الأول لدوري PUBG MOBILE للمحترفين العرب (PMPL).

وذلك بصفتها شريك الهاتف الذكي الرسمي لألعاب PUBG MOBILE الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 2021.
تقام النهائيات في الفترة ما بين 10 و12 يونيو الجاري، عبر البث المباشر والحصري على قنوات PUBG للألعاب الرياضية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وذلك بمشاركة فرق من مصر، العراق، السعودية، الإمارات، وبطاقة Wildcard للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستتنافس هذه الفرق للفوز بجوائز مثيرة.
ووفقاً لوحدة الاستراتيجيات والأبحاث الاستشارية بمؤسسة (PWC)، من المتوقع أن يبلغ حجم سوق الألعاب الإلكترونية في منطقة الخليج العربي 821 مليون دولار في 2021، مع تواجد الإمارات والسعودية كأكبر هذه الأسواق.
ومن موقعها كشريك الهاتف الذكي الرسمي للعبة PUBG ذائعة الصيت المكونة من المعارك التي يخوضها عدة لاعبين بنظام Battle Royale، تستعد OPPO للاحتفاء بالنهائيات بإطلاق حصري لسمات themes الهاتف المحمول، والتي تشمل خلفية الشاشة المصممة خصيصاً وواجهة المستخدم.
وسوف تتضمن السمات الحصرية من OPPO أيقونات لافتة مصممة خصيصاً، الشريط الجانبي sidebars، وصندوق الأدوات toolkit box، والدرع shield، وغيرها، والتي من المتوقع أن تلقى إعجاب محبي PUBG MOBILE الشغوفين.
وسوف تصبح هذه السمات متوفرة في متجر السمات الخاص بسلسلة OPPO Reno5 بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فقط.
وصرح إيثان زيو، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: “تبرز شراكتنا مع PUBG MOBILE للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا الخصائص الاستثنائية المتقدمة لهواتف  Reno5 وReno5 5G ، نحن سعداء بتواجدنا كجزء من هذه المسابقة، والتي تتطلب تجربة لعب غامرة توفرها تكنولوجيا أوبو باستمرار بينما نتفاعل مع اهتمامات مستخدمينا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وقال جون ليسي، رئيس تنسنت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “التزامنا بدعم جميع مطلقي الصيحات المتحمسين والمحبين لمغامرات الألعاب الإلكترونية القادمين من جميع مناحي الحياة هو الأساس الذي نقيم عليه شراكاتنا. نحن على يقين أن تعاوننا مع أوبو سوف يحصد المكاسب الصحيحة لمصلحة قطاع الألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة والمتنامي بشدة”.
وقدوقد بدأ الموسم الأول من PMPL Arabia في 17 مايو 2021، وأقيمت مبارياته على مرحلتين، بمشاركة إجمالي 20 فريق. بعد مرحلة الدوري، سوف تتنافس الفرق الـ16 المتأهلة على مدار 3 أيام من النهائيات من 10 إلى 12 يونيو، لتتأهل الفرق الخمسة الأولى إلى بطولة PMPL EMEA لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وتدعم OPPO محبي PUBG MOBILE في المنطقة عبر مجموعة من الأنشطة التفاعلية منذ إعلان شراكتهما، حيث نجحت في التفاعل النشط معهم على أرض الواقع. في مصر، تم إطلاق بطولة محلية لـPUBG MOBILE باسم “Reno Cup” وفتحت أبوابها للجمهور، حيث ملأت الحماسة أجواء المكان بوجود ٤,٠٠٠ شخص استمتعوا بسحر ألعاب الهاتف المحمول.
وتشكل شراكة PUBG MOBILE للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021 التعاون الثاني مع ظاهرة الألعاب الإلكترونية.
وذلك عقب شراكة ناجحة في مسابقة PUBG MOBILE MENA Challenger Cup والتي تزامنت مع إطلاق سلسلة Reno الجديدة كلياً.
وباعتبارها الهواتف الذكية المعتمدة لألعاب PUBG MOBILE الرياضية في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2021، تتميز كلاً من هواتف Reno5  Reno5 5Gو بإعدادات طاقة وسرعة مميزة، إلى جانب إمكانيات عرض الصوت والصورة الأفضل في فئتها لتقدم تجربة ألعاب هواتف محمولة غير مسبوقة.
كذلك، سوف تقدم OPPO للمشاركين في المسابقة مكافأت props افتراضية تحمل علامة Reno5  كي يستردوها ويستخدموها خلال اللعبة.
والأمر بنفس بساطة إدخال كود، والذي سيتم مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي لـ@oppoegypt، وإدخال هوية التعريف الخاصة بهم game ID على PUBG MOBILE redemption center
ويطلب من اللاعبين التقاط صورة للشاشة screenshot بينما يستخدمون االمكافأت في اللعبة والتعليق على منشور أوبو الخاص بالمسابقة باستخدام هاشتاج #OPPOXPUBG
 والتعليق الذي يحصد أعلى تفاعل سوف يحصل على فرصة للفوز. سوف تقدم أوبو لخمسة فائزين محظوظين جهاز OPPO Band

اترك تعليق