الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

«مراكز» ترعى لاعبى العاب القوى خلال دورة طوكيو 2021

أعلنت شركة مراكز، احدى كبرى شركات التطوير العقاري للمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عن توقيعها بروتوكول رعاية وتعاون مع الاتحاد المصري لالعاب القوى تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وذلك في البارك داخل مول العرب.

وتقوم الشركة بمقتضى هذا البروتوكول برعاية لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى المؤهلين والجاري اعدادهم للتاهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي سوف تقام في طوكيو هذا العام في الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس 2021.
وقام بالتوقيع على بروتوكول الرعاية كل من الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى وأشرف مقلد رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة مراكز.
وقد حضر مراسم التوقيع كل من د.محمد عبد الرؤف دياب المدير الفني للإتحاد والكابتن وسام سيد مدرب المنتخب وهشام شكري  رئيس قطاع الموارد البشرية والشئون الادارية في شركة مراكز، ومصطفى خولبف مدير مول العرب وبطلي رمي الجُلة المصريين مصطفى عمرو ومحمد مجدي حمزة.   
وقال الدكتور سيف الله شاهين:  إنّ رعاية  شركة مراكز لأبطال ألعاب القوى يمثل خطوة محورية سيكون له أكبر مردود إيجابي خلال دورة طوكيو للألعاب الأوليمبية.    
وأضاف “إنّنا نثمّن الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في رعاية أبطال مصر في ألعاب القوى بالتعاون مع الهيئات والأجهزة الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والإعلام، وهو ما نراه يحدث اليوم مع توقيع هذا البروتوكول الهام، حيث تساعد تلك الشركات العريقة أبطالنا الأولمبيين في تحقيق أفضل الإنجازات والميداليات التي ترفع اسم مصر عاليًا في كبرى المحافل الرياضية الدولية”.
وتابع “وتُعد مراكز صاحبة كبرى المشروعات العقارية الرائدة في السوق المصري، من أهم الشركاء الذين يعملون على رفع الوعي بين المصريين بأهمية الألعاب الأولمبية ومتابعة أبطالنا المشاركين فيها”.
فيما قال باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الداعمة لمجموعة من أفضل الأبطال الأولمبيين المصريين الواعدين. إننا ندرك في مراكز أهمية العمل الجاد والالتزام والتضحية التي ينتج عنهم تحقيق التميز في أي مجال، سواءً في غرف الاجتماعات أو على أرضية الملعب”.
وتابع: إنه شرف كبير لنا أن ندعم أبطالنا المصريين الذين يضعون اللمسات النهائية قبل مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية القادمة. إنّ هذه الرعاية أمر طبيعي وملاءم تمامًا لطبيعة أعمالنا، حيث يتمتع “فريق العمل” في مراكز، مثلهم تمامًا مثل “فريق اللاعبين الأولمبيين”، بالطموح والرغبة في تحقيق التميز”.
ولفت إلى أن مراكز تمتلك سجلًا استثنائيًا وحافلًا بالإنجازات، ولذلك تنوي الشركة الاستفادة من تواجدها القوي في السوق المصري من أجل تحفيز كل المصريين على تشجيع ودعم لاعبينا المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا العام.    
ويقول لاعبا رمي الجلة المصريين مصطفى عمرو ومحمد مجدي حمزة: “نحن سعداء بهذه الرعاية، ويشرفنا ان تضع مراكز ثقتها الكبيرة فينا. إننا نعلم حجم الآمال التي يضعها كل المصريين على عاتقنا ونحن نمثل مصر في أرقى المحافل الرياضية العالمية، ولهذا سنبذل كل ما في وسعنا لنجعل الجميع فخور بنا وسنضع أعيننا دائما على الفوز بميداليات”.
وفي الوقت نفسه أعرب الدكتور شاهين عن تقديره البالغ للدور الذي يلعبه القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية والأبطال المصريين الواعدين.
وأكد ان الدولة بكامل أجهزتها تشجع القطاع الخاص وتحثه على التعاون مع منظومة الرياضة المصرية من أجل توفير أفضل الظروف ومستويات التدريب واللياقة البدنية التي تساعد على تنمية مهارات لاعبي ألعاب القوى المصريين خاصة قبل مشاركاتهم في أولمبياد طوكيو الصيفية القادمة.
فيما قال رمزي “نحن على ثقة من أنّ مصر ستحصد العديد من الميداليات على منصات التتويج خلال مشاركة لاعبيها وفرقها في دورة الألعاب الأولمبية القادمة. وإنّ دعم الجمهور المصري بالإضافة لاستثمارات الحكومة وشركات القطاع الخاص في لاعبينا سيكون له أكبر الأثر في تحقيق الرياضيين المشاركين مراكز متقدمة في البطولة الأعظم عالمياٌ”.
وأوضح “كما إننا في مراكز نفخر بدعمنا للاعبي ألعاب القوى المصريين هذا العام وفي المستقبل أيضًا. في الوقت نفسه، نتمنى أن نسلط الضوء على لاعبينا والفريق المشارك في أولمبياد 2021 لمنحهم دفعة معنوية قوية قبل سفرهم إلى طوكيو”.
 وفي إطار التزام مراكز تجاه عملائها، قامت الشركة بإقامة عدد من المنشآت الرياضية في كافة مشروعاتها للاهتمام بصحة عملائها بما في ذلك المسارات المخصصة للجري والنوادي والمنشآت الرياضية المتنوعة والجيم.
وتساهم تلك المنشآت في تعزيز نمط الحياة الصحية. حيث إن الاستخدام الواعي للمساحات المفتوحة بهدف المحافظة على صحة وسلامة عملائنا، سواءً كان ذلك في صورة مناطق لألعاب الاطفال أو اماكن  لكبار السن، يضيف قيمة كبيرة للكومباوند السكني.
وأكد رمزي “وفي الوقت نفسه تفخر مراكز بكونها الشركة الأولى التي تقيم بارك على مساحة 8 أفدنة داخل مول تجاري، حيث يتضمن البارك الذي فاز بجوائز مرموقة مسارًا مخصصًا للجري”.  
والشراكة بين مراكز والاتحاد المصري لألعاب القوى تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة ستتيح للاعبين المصريين المتأهلين لأولمبياد طوكيو عددًا من البرامج المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم التدريبية، بما في ذلك معدات التدريب والملابس ونصائح التغذية.
وأيضاً التدريب على التركيز العقلي والانفعالي من أجل مساعداتهم على تحقيق أعلى الإنجازات والميداليات في أولمبياد طوكيو الصيفية.

انظر ايضا

اترك تعليق