الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

realme تطلق هاتف C21 بقدرات حصرية وسماعتين بخاصية منع الضوضاء

أعلنت شركة realme عن الطرح الرسمي لثلاثة من أحدث منتجاتها الالكترونية الأكثر تقدما، دفعة واحدة في السوق المصري.

وذلك وسط أجواء احتفالية مبهرة، داخل إستوديو صوت “realme Music Studio” لتسليط الضوء على قدرات منتجاتها الجديدة.
وأزاحت شركة realme، الستار عن هاتف ذكي في الفئة الاقتصادية بقدراته الحصرية، وهو الهاتف الجديد  C21.
ويأتي الهاتف بمواصفات فائقة تجعله يتفوق على هواتف في فئات سعرية أعلى، سواء من خلال قدرة البطارية أو مساحة التخزين، وكذلك حجم الشاشة التي تتيح متعة أكبر لمشاهدة كافة الفيديوهات والصور.
كما أعلنت عن إطلاق سماعتين جديدتين من أحدث الطرازات في عالم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، في مصر والعالم، وهما سماعة realmeBuds Air 2، و realmeBuds Air 2 NEO. ويأتيان بقدرات عالية يجعلان الصوت أكثر نقاء من خلال تكنولوجيا فائقة قادرة على إزاحة الضوضاء المحيطة.
وكشف هشام محرم، مدير قطاع التسويق والمتحدث الرسمي باسم شركة realme Egypt، “أن هاتف C21 الجديد يأتي فى الفئة الاقتصادية بسعر 2,290 جنيه، وبالرغم من سعره المنافس جدا إلا انه يحتوى على قدرات تشغيلية عالية الكفاءة والجودة.
ولفت الى أن realme نجحت في الاستحواذ على ثقة أكثر من 85 مليون مستخدم حول العالم من ضمنهم 35 كليون مستخدم للسلسلة C.
أما في السوق المصري فقد وصل عدد المستخدمين الي 2.5 مليون ومن ضمنهم أكثر من مليون مستخدم لسلسة ال C، حيث تسعى ريلمي دائما لطرح منتجات أكثر كفاءة وبأعلى جودة وبأسعار أقل لا تقبل المنافسة.
ويأتي الهاتف بشعار ذاكرة أكبر ومتعة أكثر”Bigger Memory. Endless Fun.” فهو مزود ببطارية 5000 ملي أمبير بما يتيح فرصة أكبر للاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والالعاب لاطول فترة ممكنة دون القلق من نفاذ البطارية التي يمكن أن تستمر في وضع الاستعداد لمدة 47 يوما كاملين. كما أنها تدعم خاصية الشحن العكسي.
ويتميز الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio G35 وهو الأفضل في هذه الفئة، حيث يستخدم تقنية النانوميتر ثماني النواة. بجانب ذاكرة كبيرة تصل إلى 64 جيجا بايت ويمكن تزويده بذاكرة إضافية حتى 256 جيجا بايت،
كما يتميز بشاشة كبيرة الحجم 6.5 بوصة، تتيح الفرصة للاستمتاع باستخدام الهاتف لأكبر فترة دون إجهاد العين، مع عرض مذهل لمشاهدة مقاطع فيديو الأفلام وممارسة الألعاب وقراءة الروايات والتصفح السريع على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويتميز C21 بكاميرا ثلاثية فائقة الوضوح تصل دقتها إلى 13 ميجا بكسل،تجعل مستخدميها قادرين على التقاط أجمل المناظر الليلية المليئة بالتفاصيل، بجانب كاميرا أمامية تتيح التقاط صور السلفي باعلى جودة بقدرة 5 ميجا بكسل.
كما يعد هاتف ذكي يحصل على شهادة الموثوقية العالية من TUV Rheinland، المتخصصة في قياس متانة وقدرات الهواتف الذكية على تحمل أصعب الظروف.بعد وضع معاييرها الجديدة الأكثر صرامة، وهو ما تم التأكيد عليه خلال احتفالية الإطلاق حيث تم التأكد من متانة الهاتف وقدرته على تحمل الصدمات.
وقد وصل عدد مستخدمي ريلمي للذكاء الأصطناعي إلى 6 مليون مستخدم حول العالم.
وتعد سماعة realme Buds Air 2 التي تأتي تحت شعار ” Noise Off. realme On” خاصية الغاء الضوضاء لتوفير الراحة الكافية للمستخدمين، وتمكنهم من الاستمتاع بمكالماتهم التليفونية أو الاستماع إلى الموسيقى بمنتهى الراحة، وكذلك ممارسة ألعاب الهاتف دون إزعاج.
كما تتميز السماعة الجديدة بخفة وزنها الذي لا يتجاوز 4.1 جرام فقط وهي أقل من وزن قطعة من ورق A4.كما تأتي ببطارية قوية تسمح باستمرار عمل السماعة لنحو 25 ساعة متواصلة مدعومة بخاصية الشحن السريع الذي تحتاج 10 دقائق فقط لتشغيل ساعتين عمل.
ولدى Buds Air 2 خاصية الإحساس الذكي بارتداء السماعات حيث تعمل على إيقاف الفيديو أو الألعاب حال خروج السماعة من الأذن بما يضمن ألا يفوتك شيء من الفيديو أو الموسيقى أو اللعبة. كما أنها فائقة الحساسية لأوامر المستخدمين من خلال الضغط البسيط على السماعة.
كما وضعت realme سماعتها الجديدة تحت اختبارات صارمة لضمان مواجهة كافة الظروف المختلفة يوميا، لكنها اجتازتها ببراعة، و تتميز أيضا بكونها مقاومة للعرق أو المطر أو غيرها. وتأتي السماعة بسعر 1،099 جنيه.
أما realme Buds Air 2 NEO فتعد أفضل سماعة أذن لاسلكية تمنع الضوضاء*حيث تعدBuds Air 2 NEO realme أول سماعة أذن لاسلكية تستطيع إلغاء الضوضاء حتى “25 ديسيبل” بسعر 899 جنيه فقط. وهو ما يمثل نقلة كبيرة في هذا المجال.
وتراقب Buds Air 2 NEO الضوضاء الخارجية من خلال الميكرفون الأمامي، مما يسمح لسماعات الأذن بإرسال صوت عكسي مضاد للضوضاء وإلغاءه، بما يجعلك تستمع باستخدام السماعة دون إزعاج سواء كنت في وسيلة مواصلات أو تتجول في الشارع أو في أي مكان.
كما تتميز السماعة الذكية باستجابتها السريعة للغاية حيث يصل وقت الاستجابة إلى 88 مللي ثانية، بما يتيح لمحبي الألعاب قمة الاستمتاع بدون وجود فارق بين الصوت والصورة.
وزودت ريلمي سماعتها الجديدة ببطارية قوية قادرة على العمل لمدة 35 ساعة مع الوضع العادي متصلا بالبلوتوث، كما تدعم الشحن السريع حيث يمكن الحصول على 3 ساعات تشغيل متواصل عبر شحن لمدة 10 دقائق فقط.

انظر ايضا

اترك تعليق