الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

HUAWEI تعلن عن إطلاق سوار Band 6 لمراقبة الصحة واللياقة

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن بدء حملة الحجز المسبق لسوار HUAWEI Band 6،

وذلك تلبية لطلب المستهلكين المتزايد من الأجهزة القابلة للارتداء، حيث يقدم السوار تجربة متميزة لمراقبة الصحة واللياقة البدنية في التصميم وعمر البطارية لتوفير تجربة تماثل الساعة الذكية بسعر أكثر ملاءمة لسوار ذكي
ويمكن للمستخدمين حجز السوار الذكي في مصر بدءًا من اليوم بسعر 999 جنية عبر متاجر هواوي Experience Store والموزعين المعتمدين في مصر، والحصول على غطاء حماية الشاشة وخصم 90% على أوجه الساعة حتى نهاية شهر يوليو.
ولتقديم افضل قيمة مقابل سعر، ويركز سوار Band 6 على تقديم تجربة مستخدم متكاملة بخواص متطورة لتوفير المستخدمين بجهاز يقوم بدور المساعد الشخصي.
ويضم ميزات المراقبة الصحية مثل تقنية Huawei TruSeenTM 4.0 لمتابعة معدل ضربات القلب، ومراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم.
ويراقب السوار صحة المستخدمين ويصدر إنذارًا عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفضًا، مما يساعدهم على اتخاذ إجراءات سريعة للحفاظ على سلامتهم.
كما يوفر السوار أيضًا مراقبة مستمرة وحقيقية ودقيقة لمعدل ضربات القلب والنوم والإجهاد. سينبه السوار المستخدم إذا كان معدل ضربات القلب مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا.
ويشتمل Band 6 على شاشة عرض كاملة AMOLED FullView مقاس 1.47 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 64%، مما يعني أنه يعرض المزيد من المعلومات مع الحفاظ على أناقته. وتوفر شاشة العرض الملونة للمستخدمين المزيد من الوضوح للمعلومات.
وتوفر بيانات التمارين والصحة في نسبة عرض أكثر سهولة في الاستخدام، فيمكن التمرير بسهولة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين، تمامًا مثل استخدام شاشة لمس الهاتف الذكي.

انظر ايضا

اترك تعليق