الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادOwagik تدشن باكورة أعمالها بالداون تاون بإستثمارات 1.7 مليار جنيه

Owagik تدشن باكورة أعمالها بالداون تاون بإستثمارات 1.7 مليار جنيه

اطلقت شركة اواجيك للتطوير العمرانى Owagik Development – إحدى الشركات الشقيقة لشركة جلوبال للمقاولات المتكاملة- برئاسة المهندس عماد محمد قاسم اولى مشروعاتها اواجيك تاورز.

وذلك بالعاصمه الاداريه الجديده بتكلفة استثماريه مبدئية تبلغ 1.7 مليار جنيه.
واوضح محمد السيد نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاعي التسويق والمبيعات ان المشروع يقع بقلب الداون تاون بالقرب من مسجد مصر وساحة الشعب وخلفيه النهر الاخضر وإطلالة على الحديقة المركزية وشوارع رئيسيه وتبلغ إجمالى المساحة للمشروع 8050 متر.
ويشتمل على 596 وحده وهو متعدد الانشطه (تجارى ادارى طبى سكنى) مكون من (4) بدروم ودور أرضى و(14) دور متكرر تم تخصيص الدور الأرضى والأول للنشاط التجارى كافيهات ومطاعم ومحال تجاريه بواقع (82) محل وبداية من الدور الثانى ينقسم المشروع لثلاث ابراج مختلفة الانشطه الأول ادارى متخصص يشمل عدد (270) مكتب كامل التشطيب وبالتكييفات بمساحات تبدأ من (32) متر وحتى (125) متر.
والبرج الثانى طبى متخصص ويشمل عدد (104) عيادة ومركز طبى لأول مرة بالعاصمة الادارية ككل والثالث برج سكنى فندقى كامل التشطيبات و التكييفات والفرش و يشمل عدد (140) وحده سكنيه بمساحات تبدأ من 40 متر وحتى 125 متر.
وقد وفرت الشركة مساحات مختلفة لتحقيق اقصى استفادة للعملاء من الوحدات سواء للسكن أو الايجار هذا بجانب بلازا بمساحة 5300 متر تتوافر فيها كل ما يحتاجه العميل.
وكشف محمد السيد عن التعاقد مع مجموعة تشاور للرعاية الصحيه (دكتور خالد سمير) للوقوف على المواصفات القياسية المطلوبة لتنفيذ برج طبى متخصص على أعلى مستوى كما تم التعاقد مع الاستشارى الهندسي DCI+ المهندس وليد مرسى للتصميمات الهندسية والإنشائية وهو من اكبر المكاتب الاستشارية للمشروع وله سابقة اعمال مشرفة وكبيرة وذلك للوصول لمنتج عقارى مميز وفريد يكون علامه واضافه لاسم الشركة
وأوضح أن شركة Owagik وفرت شركة متخصصة لإدارة المشروع بالكامل لضمان جودة ادارة وتشغيل المشروع وتحقيق اعلى معدلات الاستفادة والاستثمار لعملائها.
فيما أكد المهندس عماد قاسم أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز 2.3 مليار جنيه للمشروع وأنه من المقرر ضخ 250 مليون جنيه كأستثمارات بالمشروع خلال 2021 على أن يتم التسليم فى غضون ثلاثة سنوات من تاريخ التعاقد.
ولفت إلى أن الشركة قد بدأت العمل بموقع المشروع فور استلام اخطار تخصيص الأرض وانهاء اجراءات استلامها بالفعل ووضعت خطط التنفيذ طبقا لتسليمات المشروع والمخطط لها خلال 3 سنوات وهو ما يعكس مدى جدية والتزام الشركة تجاه عملائها.
وكشف رئيس مجلس الإدارة عن خطة الشركة فى تنفيذ مشروع طبى متخصص بالعاصمة  الجديدة خلال الفترة المقبلة الى جانب قيام الشركة حاليا بتطوير مشروعين كبيرين فى القطاع الطبى بمدينة السادس من اكتوبر على مساحة 14 ألف متر و 4000 متر بمناطق عالية الكثافة.
والجدير بالذكر ان شركة جلوبال للمقاولات العمومية تعمل بالسوق المصرى منذ قرابة 25 عام وتعد احد المقاولين الرئيسىين لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بحجم اعمال يتجاوز 7 مليار جنيه فى معظم المدن والمحافظات الجديد ة.
هذا بالإضافة لتعاقدات مع وزرات وهيئات حكومية كبيرة منها وزارة الداخلية بجانب التعاقد مع شركة النصر للإسكان والتعمير وتطوير مساحات أراضى كبيرة بشرق القاهرة.
اقرأ المزيد