الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

علامة Blac kcircles الرائدة عالمياً فى بيع الإطارات عبر الإنترنت تدخل السوق المصرى

تعتزم بلاك سيركلز، العلامة التجارية الرائدة بمجال التجزئة الإلكترونية والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، تقديم عدد من علامات الإطارات الأكثر موثوقية والأعلى طلباً في العالم للعملاء عبر الإنترنت في مختلف أنحاء مصر، عبر موقعها الإلكتروني الجديد.

وفي إطار شراكة امتياز جديدة بين بلاك سيركلز ومجموعة غطاطي التي تتخذ من مصر مقراً لها، سيتمكن المستهلكون في مصر من تصفح الموقع الإلكتروني الجديد.
ومن ثم الاطلاع على المخزون المتاح من العلامات التجارية العالمية مثل ميشلان وبي إف غودريتش وبريدجستون وبيرلي وهانكوك وغوديير وكيندا ولاسا ولاوفين وكومهو وعلامات تجارية أخرى، بالإضافة إلى شراء الإطارات بالسعر المناسب عبر بوابة دفع آمنة وموثوقة.
وقال غرايم كول، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك سيركلز: “شهدت تجارة التجزئة عبر الإنترنت نجاحاً سريعاً في مصر، لا سيما وأن وباء كوفيد-19 أدى إلى تسريع التجارة الإلكترونية عبر مجموعة واسعة من القطاعات”.
وتابع “وتشير التقديرات إلى أن قيمة التجارة التي تمت عبر الإنترنت في مصر خلال عام 2020 بلغت 40 مليار جنيه مقارنةً مع قيمة إجمالية للتجارة بلغت 1.2 تريليون جنيه*.
وأظهرت دراسة أجرتها ماستركارد أن نحو ثلاثة من كل أربعة مستهلكين مصريين (72%) يتسوقون أكثر عبر الإنترنت منذ ظهور وباء كوفيد-19. وتشير هذه البيانات بوضوح إلى تغيير في سوق المستهلك في مصر من المعاملات النقدية التقليدية إلى الشراء عبر الإنترنت. 
وسيقدم الموقع للمستهلكين تجربة آمنة وموثوقة وسهلة عبر الإنترنت تتكون من ثلاث خطوات تبدأ بزيارة الموقع واختيار حجم ونوع وشكل الإطارات المرغوب فيها.
ثم يقوم اختيار مركز الخدمة الأقرب أو الأكثر راحة بالنسبة للعميل وتوقيت الزيارة أو اختيار التوصيل إلى المنزل. وأخيراً، يتم استكمال عملية الشراء بعد اختيار العميل لطريقة الدفع المفضلة لديه. 
وستتعاون بلاك سيركلز مع أكثر من 60 مركزاً مناسباً لخدمة الإطارات في مختلف أنحاء مصر، حيث يمكن للعملاء استلام إطاراتهم المفضلة من المركز الأقرب إليهم.
ولتوسيع حضورها في مناطق أخرى، تعتزم بلاك سيركلز إضافة 50 مركزاً جديداً إلى شبكتها قبل نهاية العام.  
من جهته، قال أحمد غطاطي، الرئيس التنفيذي لمجموعة غطاطي: “اكتسبت بلاك سيركلز خبرة واسعة في تجارة التجزئة الإلكترونية للإطارات من خلال خدمة المستهلكين في جميع أنحاء المملكة المتحدة وكندا والمكسيك وتايلاند، ونحن فخورون بأن نكون شريكهم في مصر”.
وأضاف “لدعم تسهيل تجربة المستهلك عبر الإنترنت، سيتم ربط الموقع الإلكتروني أيضاً بفريق خدمة عملاء متخصص سيعمل على تلبية طلبات العملاء في الوقت المحدد ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة بعد إجراء عملية الشراء”.
وتابع “وإلى جانب خدمة الدفع نقداً عند الاستلام، سيستضيف الموقع أيضاً بوابات دفع آمنة لجميع المعاملات مع إمكانية الاختيار بين بطاقات فيزا أو ماستركارد (بطاقة السحب المباشر أو بطاقة الائتمان) أو عن طريق فاليو وفوري”.    

انظر ايضا

اترك تعليق