الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصادعروض حصرية لمشروع victory خلال معرض الأهرام العقارى

عروض حصرية لمشروع victory خلال معرض الأهرام العقارى

تشارك شركة فيوتشر هومز بمشروعها (victory) خلال فعاليات معرض الأهرام العقارى  فى الفتره من 29 يوليو وحتى 1 اغسطس والتى تقدم من خلاله عروض حصرية.

وأوضح المهندس محمد منير رئيس مجلس الإدارة  أن المشاركة فى المعرض تعتبر إحدى ٱليات التسويق الناجحة التى وضعتها الشركة إذ تعتبر المعارض وسيلة تواصل مباشرة مع العملاء حيث تقدم فيوتشر هومز لعملائها خلال أيام المعرض عرض حصرى وهو دفع 100 ألف جنيه مقدم والتقسيط على 100 شهر.
ولفت إلى ان المشروع منفذ على مساحة 9 ٱلاف متر بالمعراج السفلى وهو عباره عن كمبوند سكنى يشتمل على 15 عمارة سكنية بواقع 280 وحدة ويشتمل على مساحات كبيرة من اللاند سكيب  وأنظمة أمن ورقابة على أعلى مستوى.
وقد عملت الشركة على توفير أكثر من نموذج للوحدات السكنية تتراوح مساحات النموذج الأول ما بين 88 وحتى 117 متر  وتشتمل على غرفتين وحمام ورسيبشن بينما تتراوح مساحات النموذج الثانى بين 124 وحتى 157 متر وتحتوى على ثلاثة غرف و2 حمام ورسيبشن.
وأضاف منير ان الشركة وضعت أكثر من  نظام  للسداد الأول بمقدم  10% و7 سنوات تقسيط والثانى 20% و8 سنوات تقسيط  وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع  بنحو 250 مليون جنيه وتستهدف تحقيق 350 مليون جنيه مبيعات تعاقدية.
وكشف منير عن التعاقد مع مكتب كاريكتير ديزاين المعمارى (مهندس هشام هلال) استشارى هندسي لعمل التصميمات الهندسية للمشروع كما تم التعاقد مع مكتب حجاج للاستشارات والانشاءات (H c c) د.هشام حجاج الاستشاري الإنشائي للإشراف على التنفيذ.
وقد تم تحديد جدول زمنى لبدء تنفيذ المشروع عقب الحصول على كافه التراخيص خلال يناير المقبل على ان يتم التنفيذ والتسليم فى غضون 4 سنوات.
ولفت رئيس مجلس الإدارة ان مشروع victory منفذ بالشراكة مع شركة النصر للاسكان والتعمير حيث كانت فيوتشر هومز وقعت بروتوكول  تعاون يتضمن دخول شركة النصر بالأرض بنسبة 54% وفيوتشر هومز كمطور بنسبة 46%.
والجدير بالذكر أن شركة فيوتشر هومز تمتلك مشروعين جارى التسويق لهم وهما فيرونا بالهضبة الوسطى والبالغ تكلفته الاستثمارية 260 مليون جنيه وتستهدف له مبيعات 400 مليون جنيه ومشروع فيوتشر هايتس بالشراكة مع شركة نيركو بزهراء المعادى وذلك بتكلفة استثمارية 100 مليون جنيه وقيمة بيعية 16 مليون جنيه.
وأوضح محمد منير أن الشركة مع القطاع العام تحقق مصلحة متبادلة الطرفين حيث يمتلك القطاع العام محفظة كبيرة من الأراضى لكنه لا يستطيع القيام بتطويرها منفرداً.
لذلك فإن دخول القطاع الخاص مطور عليها يضمن سرعة التنفيذ واحترافية التسويق والبيع.. والشركة تسعى لشراكات أخرى مع شركات زهراء المعادى والنصر للاسكان والتعمير ونيركو والمعادى للتعمير.
اقرأ المزيد