اخر الاخبار

ABB تطلق مسابقة دولية لتصميم أول Emoji للمركبات الكهربائية

أطلقت ABB مسابقة دولية لتصميم أول رمز تعبيري للمركبات الكهربائية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسيارات الكهربائية 2021.

بتاح تحدي EVmoji، الذي يطلقه مؤسسو اليوم العالمي للسيارات ABB و Green.TV، للمشاركين في مصر ممن تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أقل لإنشاء أول رمز تعبيري للمركبات الكهربائية.

ويتم تقييم التصميم الفائز من قبل لجنة دولية ستضع اللمسات الأخيرة على الرمز الفائز ليتم عرضه على الهيئة الإدارية العالمية للرموز التعبيرية ليتم استخدامه حول العالم.
ومع توقع زيادة مبيعات السيارات الكهربائية بشكل حاد في السنوات القليلة المقبلة (وفقا للإحصاءات، سترتفع من 3.1 مليون في عام 2020 إلى 14 مليونًا في عام 2025،) دعا اليوم العالمي للسيارات الكهربائية بالتعاون مع إيه بي بي، الشباب في مصر لتصميم رمز تعبيري Emoji للمركبات الكهربائية يسلط الضوء على مستقبل التنقل المستدام.
تحدي EVmoji مفتوح أمام المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 16 عامًا من جميع بلدان العالم وعلى من يرغب في المشاركة القيان بنشر الرسومات أو التصاميم الرقمية قبل 20 أغسطس عبر حسابه الشخصي على Facebook أو Instagram أو Linked In أو Twitter مع استخدام الوسم #EVmoji.
سيتم التواصل مع الفائز من قبل ممثلي اليوم العالمي للسيارات الكهربائية عبر رسالة مباشرة من خلال الحساب الشخصي الذي تم استخدامه لنشر التصميم وذلك في اليوم العالمي للسيارات الكهربائية الموافق 9 سبتمبر 2021.
وفي هذا الصدد، قال فرانك مولون، رئيس قسم التنقل الإلكتروني في ABB العالمية: “أصبح اليوم العالمي للسيارات الكهربائية حدثًا مهمًا لشركة ABB حول العالم بما يتيح لنا فرصة كبيرة لمواصلة زيادة الوعي حول التنقل الإلكتروني ودعم تمكين مستقبل منخفض الكربون”.
وتابع “ولكننا نرى أيضا في هذا الحدث العديد من المزايا التي يمكن أن تساعد على جذب شغف وإبداع جيل المستقبل من سائقي هذا النوع من السيارات وفرصة مثالية لجلب الشباب إلى متابعة الزخم المثار حول السيارات الكهربائية”.
واضاف “ونحن اليوم ندعو الأطفال المبدعين في كل مكان في العالم للمشاركة في هذا التحدي ودخول عالم السيارات الكهربائية المثير”.
ولمزيد من المعلومات والقائمة الكاملة للشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة، يرجى الاطلاع على هذا الرابط.

انظر ايضا