اخر الاخبار

شنايدر إلكتريك تطلق عملية تعريب لصفحة المنتجات والخدمات على موقعها الإلكترونى بمصر

أعلنت اليوم شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن إطلاق القسم الخاص بمنتجاتها وخدماتها على موقعها الإلكتروني في مصر باللغة العربية.

وذلك، استجابة لرغبة عملائها في تصفح كافة ما تقدمه الشركة في مجال الطاقة والتحكم الآلي عبر الانترنت.
وتيسيرا على شركائها وعملائها من خلال تجربة رقمية سهلة وبسيطة تضيف قيمة للمستهلك المصري، وتم اليوم إطلاق الموقع رسميًا في هيئته الجديدة.
ويأتي إطلاق القسم الجديد باللغة العربية في إطار التماشي مع متطلبات العصر الحالي وتشجيع تطوير سرعة التواصل بين رجال الاعمال والجمهور لطرح كافة المنتجات عبر صفحات إلكترونية تتيح لمختلف الفئات العمرية من الجمهور الدخول عليها ومتابعة كافة الأنشطة التجارية والمنتجات التي يريدونها بسهولة ويسر.
وتهدف شركة “شنايدر إلكتريك” من إطلاق عملية تعريب المنتجات والخدمات إلى مساعدة العملاء على المفاضلة بين المنتجات المتنوعة واختيار أنسبها لاحتياجاتهم بضغطة زر واحدة، حيث تعتبر الشركة سباقة في هذا الإطار نظرًا لكونها أول شركة تقوم بمثل هذه الخطوة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي.
ومن المقرر أن تساهم عملية التعريب لمنتجات الشركة على الموقع في تعزيز الجهود التسويقية للشركة بالإضافة إلى دوره كمنبر إعلامي للشركة إلى جانب كونه المكان الأول الذي تتوجَّه إليه الجماهير الخاصة بالشركة.
وينطلق قسم الخدمات والمنتجات باللغة العربية نظرًا لأن اللغة العربية هي اللغة الأم في مصر حيث، تسعى شركة “شنايدر إلكتريك” إلى إرضاء عملائها وشركائها لتعزيز تجربتهم الرقمية.
وتأتي الخطوة استكمالا لدور الشركة في المساهمة بما تمتلكه الشركة من خطوط الإنتاج والتكنولوجيا الرقمية في مشروعات التنمية الكبرى في مصر.
وهو ما تحرص عليه “شنايدر إلكتريك” خاصة وأن مصر تعد مركزا لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

انظر ايضا