الرئيسية اقتصاد مجموعة IC تحصل على شراكة الامتياز عبر Regus العالمية

مجموعة IC تحصل على شراكة الامتياز عبر Regus العالمية

منحت شركة ريجيس العالمية شراكة الامتياز الحصرى بالعاصمه الاداريه الجديده لصالح شركة IC جروب.. وقامت ريجيس بنشر ذلك على موقعها الرسمى.

وشهدت اتفاقية الامتياز، التي تم توقيعها في يونيو 2021، إنشاء اول واكبر مراكز للاعمال في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر.
ويمتد كل من المركزين الجديدين على أكثر من 4500 متر مربع ويضم 220 مكتبًا ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات ومقهى وصالة استراحه بمساحة 500 متر مربع.
وشركة ريجيس العالمية والتي يقع مقرها الرئيسي في سويسرا، تتمتع بسجل حافل لمدة 30 عامًا في تقديم أفضل الحلول العقارية للمكاتب الادارية المجهزة، كما انها شركة مساهمة مدرجة في بورصة لندن.
ولدى ريجيس العالمية أكثر من 3300 موقع في أكثر من 1000 بلدة ومدينة في نحو 110 دولة، حيث توفر خيارات متنوعة تتراوح من تأجير مكاتب صغيره او غرف اجتماعات لمدة ساعة إلى تقديم خدمات ايجار المساحات المكتبية لعدة سنوات وهي تعد من اكبر الشركات العالميه والتي تخدم أكثر من 2.5 مليون عميل حول العالم.
وقامت شركه ريجيس العالمية باختيار مجموعة IC من بين العديد من المطورين نظرا للخبرة الواسعة وسابقة الاعمال المتميزة للمجموعة حيث انها عملت على تطوير العقارات في مصر منذ 25 عامًا، وقامت بتطوير أكثر من 1.7 مليون متر مربع من العقارات السكنية والتجارية في جميع أنحاء مصر.
وشركة ريجس متحمسة جدا للتوسع في مصر خاصة بالعاصمة الادارية الجديدة حيث تعد شراكة الامتياز الجديدة بالتعاون مع IC مصر لتقديم مستوي جديد من المراكز المخصصة للاعمال لتقديم خدمات مميزة للعملاء.
وبعد لقاء قام به المسئول الاعلامي لشركه
وأوضح احمد شريف مدير القطاع التجاري بشركه اي سي جروب ان عام 2020  شهد زيادة في الطلب علي ايجار المكاتب الفندقية امجهزة ما دفع الشركه للقيام ببدء شراكة مع شركة IWG الأم لشركة Regus لفتح مراكز عمل جديدة في العاصمة الجديدة والتي يصفها العالم “بالمدينة المزدهرة بمصر في شمال افريقيا”، وسيكون اول مركز للاعمال يتم افتتاحه هو “ذا اوفيس” بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الجديدة.
ولفت إلى انه سيتم تجهيز العاصمة الجديدة بأذكى تقنية ممكنة. بعد إخراجها من صخب العاصمة القديمة، حيث ستضم المدينة مراكز تحكم تراقب البنية التحتية والأمن إلكترونيًا. كما سيتم تغطية الأسقف بألواح شمسية، وستكون المدفوعات غير نقدية وسيتم تخصيص 15 مترًا مربعًا من المساحات الخضراء لكل ساكن، وفقًا للمسؤولين.
ومن المتوقع أن تستوعب العاصمة الإدارية الجديدة ما لا يقل عن ستة ملايين نسمة كما يتم حاليا انشاء العديد من الجامعات الدولية والمرافق الترفيهية والحي الدبلوماسي.
كما ذكر احمد شريف بأن العاصمة الادارية ستكون مركزًا جديدًا للشركات من جميع أنحاء العالم وستكون منطقة معفاة من الضرائب. ويتوقع ان تنمو العاصمة بسرعة كبيرة. حيث يمثل موقعها فرصة للمستثمرين العقاريين من جميع أنحاء المنطقة.
وبناء علي الابحاث التسويقية المتعددة فان مراكز الاعمال ذات المكاتب الفندقية المجهزة توفر تدفقات متعددة للإيرادات للمستثمرين، وتعتقد كلا من شركتي ريجيس العالمية و اي سي جروب بأن العاصمة الجديدة تعدد بمثابة فرصة رائعة لتوليد عائد ممتاز على الاستثمار لكل المستثمرين.
ولدى شركه ريجيس العالمية بالفعل العديد من المراكز في مصر مشغولة كليا، لذا من الواضح أن الطلب على المزيد من المكاتب الادارية الفندقيه المجهزة في حاله تزايد مستمر في جميع انحاء مصر.
Exit mobile version