اخر الاخبار

كارلوس كيروش: سأستخدم خبرتى لتحقيق أحلام الفراعنة وفخور بتدريب منتخب مصر

أعرب اليوم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته و“فخره“ لقيادته فريق الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، تعاقده مع المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش لقيادة ”الفراعنة“ خلفاً لحسام البدري، الذي استغنى الاتحاد عن خدماته قبل يومين.
وقال كيروش في تغريدة: ”بكل فخر وامتنان وطموح أقبل الدعوة المشرفة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدربًا للمنتخب الوطني لكرة القدم“.
وتابع ”أريد أن أعبر عن التزامي باستخدام أفضل ما لدي من خبرة ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام مثل هذه الدولة المرموقة لكرة القدم، مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد“.
يذكر أن كيروش (68 عاماً) سيكون على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر، والمكون من ضياء السيد ومحمد شوقي.. وسيصبح عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى.
وسيصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة نهاية الأسبوع المقبل. ويضم الجهاز الفني المعاون لكيروش مساعداً أجنبياً ومحللاً للأداء وأخصائياً للتأهيل، وسيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل“.
وسبق لكيروش تدريب منتخبات البرتغال والإمارات وجنوب أفريقيا وكولومبيا، كما درب ريال مدريد وسبورتنج لشبونة وعمل مساعداً للمدرب الأسطورة أليكس فيرغسون في مانشستر يونايتد.
وفازت مصر، بطلة أفريقيا 7 مرات، بصعوبة 0-1 خارج أرضها مع الجابون بهدف في الدقيقة قبل الأخيرة الأحد، وتحتل حالياً المركز الثاني بالمجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here