اخر الاخبار

هواوى تطلق سماعة FreeBuds 4 الذكية بالسوق المصرى

أطلقت هواوي عن سماعتها الجديدة FreeBuds 4 والتي تدعم الاتصال بأكثر من جهاز في وقت واحد، وتتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة بكفاءة.

كما تعمل السماعة على إلغاء الضوضاء بالأماكن الأكثر صخباً وتوفر صوتاً بجودة الاستوديو وهي تتوفر بلونين هما White Ceramic وSilver Frost.
ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين في مصر.
وتتوافق FreeBuds 4 مع أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك Android وiOS وللحصول على تجربة أكثر ملاءمة، يمكن للمستخدم تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة، مثل اكتشاف الارتداء، وأدوات التحكم السريعة، واستعلام الحالة، والتحكم في إلغاء الضوضاء، وإدارة الجهاز.
كما تتميز بقدرتها على دعم الاتصال المزدوج بأنواع مختلفة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب الشخصية والساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية ضمن أجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات.
هذا، إلى جانب دعمها للاتصال بالأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android وiOS وWindows، مما يحقق اتصالاً متزامناً مع الأجهزة الذكية لأنظمة التشغيل والعلامات التجارية المختلفة.
وتقدم تقنية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج بسماعات FreeBuds 4 الجديدة أداء محسّن لإلغاء الضوضاء حيث أنها تضمن التقاط الميكروفونات للضوضاء المحيطة بالمستخدم بدقة أكبر، لتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال عبر سيناريوهات الارتداء المختلفة حتى في الأماكن الأكثر ازدحاماً وزخماً.
كما تستخدم تقنية إلغاء الضوضاء المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكتشف تلقائياً شكل الأذن وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء، مما ينتج عنه تجربة إلغاء ضوضاء أكثر راحة حيث اصبحت السماعات اللاسلكية شريك لا غنى عنه في عالمنا اليوم، ويمكن استخدامها بسهولة أثناء قضاء المهام اليومية.
كما تأتي FreeBuds 4 كأحدث سماعات من هواوي مزودة بوحدة مضخم صوت 14.3 مم مطورة بالكامل مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلو هرتز، مما يوفر صوتاً غامراً بجودة الاستوديو يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة، بالإضافة إلى أنها ترتقي بسماعات الأذن إلى مستوى جديد عبر محرك طاقة معزز للصوت.
وحرصت هواوي عند تصميم FreeBuds 4 على تحسين انحناء وحجم السماعات وصقلها على المستوى الجزئي، والذي يناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يوفر راحة أفضل وإلغاء محسّن للضوضاء بفضل الإغلاق المحكم.
كما تتيح السماعة للمستخدم تجربة تفاعلية ذكية بفضل عناصر تحكم ذكية ومخصصة تسمح بتمكين إلغاء الضوضاء النشطة بسهولة.
وكذلك ضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، والضغط على تشغيل، وتبديل الأغاني مباشرة من السماعات، مع أدوات تحكم بسيطة مثل التمرير والنقر المزدوج والضغط لفترة طويلة.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here