الرئيسية منوعات النجم إيهاب توفيق يحيى حفل افتتاح أولى فروع «دانوب هوم» بالتجمع الخامس

النجم إيهاب توفيق يحيى حفل افتتاح أولى فروع «دانوب هوم» بالتجمع الخامس

على هامش افتتاح أولى فروع شركه «دانوب هوم» الاماراتيه بالتجمع الخامس، أحيا الفنان إيهاب توفيق  حفل الافتتاح.

وقدم النجم مع فرقته الموسيقية مجموعة مميزة من أغانيه والتي شهدت تفاعل جموع الحاضرين ومنها: داني، والله عاليك يا سيدي، شكلو عامل عملة.

وشهد الحفل فقرات متنوعة منها فقرة الساحر وعازف الجيتار الشهير “مارسيليو”، والذي قام بعزف مجموعة من المقطوعات الموسيقية، حيث شهدت تفاعل كبير كما نالت اعجاب الحاضرين.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والرياضيين والشخصيات البارزة، والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الفنان شريف بديع، ومصطفي عباس، ورانيا بنات وأحمد عزت، والفنان محمد ياسين، والمطرب أحمد حسن، واللايف كوتش ريهام علام، الميكب ارتست داليا يسري، وبلوجر الطعام جيلان الذهبي، وخالد زيدان، بالإضافة إلى الإعلامية ياسمين الصفتي.

وتعتبر “دانوب هوم” من أكبر الشركات بالشرق الاوسط التي توفر لعملائها كل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد.

ويضم الفرع الجديد والذي يبلغ مساحته 6500 متر مربع بمول ايمرالد امام اكاديميه الشرطه بالقاهرة الجديدة مجموعه ضخمة من الاثاث المنزلي والديكورات واثاث الحدائق وايضا كافه انواع المفروشات والإضاءة واالسجاد والنجف وادوات المائدة.

كما يضم جناح خاص بالادوات الصحية والحمامات والمطابخ من كافة العلامات ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة بالاضافة الي جناح الاجهزة الكهربائية والمنزلية المتنوعة.

وتقدم شركه دانوب هوم عددٍ منتجات يتجاوز 25 ألف صنف لتضمن تقديم الحلول المتكامله للعميل تحت سقف واحد وهو اساس تميز دانوب هوم.

ونحرص دانوب هوم علي تقديم خدمه الراحه والرفاهية لعملائها حيث تقوم بتخصيص مهندس ديكور لمساعدة عملاءها علي اختيار كل ما يناسب منزله من منتجات متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة بتصاميم أنيقة وجذابة، واختيار الإكسسوارات المثالية بما يعزز جمال ورقي المنزل مع خيارات واسعة وقيمة استثنائية وراحة ومواصفات عملية هذا بالاضافة إلى الحفاظ على الطابع العصري الجميل.

جدير بالذكر أن دانوب هوم لها اكثر من 14 فرع في 17 دولة حول العالم ومستمرة في التوسع لتصل إلى 27 دولة بنهاية 2022.وت

وتوجهت انظار الشركة العملاقة إلى مصر منذ 2018 انطلاقا من الاتجاه القوي لحكومتنا الرشيدة بمصر لدعم وتشجيع الاستثمار الاجنبي المباشر والغير مباشر.

هذا بالإضافة إلى التطور والنجاح العظيم في إدارة الاقتصاد المصري خلال الست اعوام السابقه والنمو المتوازن والمستقر وتيسير كافه عوامل الجذب لدخول السوق المصري وكذلك التطور الهائل في صناعه الاثاث بمصر.

وقد تم اتخاذ القرار بدخول السوق المصري لتقديم خدمات ومنتجات دانوب هوم لعملائها بالاضافه للمكتب التمثيلي بالقاهره والذي يعمل علي التعاقد مع كبري مصانع الاثاث بمصر لتصنيع منتجات ذات مواصفات عالمية بايدي مصريه وتصديرها لكافة معارض دانوب هوم بمختلف دول العالم.

وهو الامر الذي تم بنجاح في اولي خطواته منذ بدايه 2020 مما يساعد ويدعم صناعة الاثاث بمصر خاصة وان شركه دانوب هوم قررت توسيع خطه التصدير من مصر والاستفادة من الموقع الجغرافي المميز لها.

وكذلك الاتفاقيات التجاريه الدوليه بين مصر ومختلف الدول العربيه والأفريقية و الاوروبية لتصدير المنتجات المصرية لكافة معارضها حول العالم تحت شعار “صنع في مصر”.

وهو بدايه قصه نجاح اخري تضيف المزيد من التسويق العالمي للمنتجات المصرية عالية الجودة وتساعد على تشجيع الصناعة بمختلف مجالاتها.

الافتتاح

Exit mobile version