الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرسيمنس هيلثينيرز تُزوّد مستشفى السلام الدولى بأحدث جهاز للتصوير المقطعى

سيمنس هيلثينيرز تُزوّد مستشفى السلام الدولى بأحدث جهاز للتصوير المقطعى

تسعى مستشفى السلام الدولي بالمعادي التابعة لمجموعة ألاميدا للرعاية الصحية لترسيخ مكانتها كواحدة من كبرى المؤسسات الطبية الأكثر مساهمة في تحقيق أهداف قطاع الرعاية الصحية الذي يعتبر من أهم ركائز رؤية مصر 2030.

وتركز هذه الرؤية بشكل خاص على تيسير حصول المواطنين على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة.
وفي هذا الإطار، تدعم سيمنس هيلثينيرز جهود مستشفى السلام الدولي لتحقيق تلك الأهداف بعد تزويدها بجهازBiograph Horizon PET/CT للتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني PET/CT.
ويساعد نظام التصوير المقطعي الجديد على تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لعدد أكبر من المرضى، اعتمادًا على قدراته التكنولوجية في إعطاء مقدمي الخدمات الصحية العديد من الدلالات والمؤشرات الإكلينيكية الهامة في مجالي الأورام وأمراض الجهاز العصبي.
وقال مايكل شمرمر، العضو المنتدب لسيمنس هيلثينيرز في مصر وجيبوتي وارتريا والسودان وليبيا،: “إننا ندرك في سيمنس هيلثينيرز أنّ المعلومات الطبية الأكثر دقة تعزز إمكانيات التشخيص المبكر للأمراض، وتساهم في وضع استراتيجية علاجية محددة، مما يساعد على تحسين النتائج الطبية التي يستفيد منها المرضى”.
وتابع “إننا سعداء بتوفير جهاز Biograph Horizon PET / CT لمستشفى مرموق في مكانة مستشفى السلام الدولي، ونتطلع قدمًا لمتابعة تأثير هذا الجهاز المتطور على العمليات التشغيلية في المستشفى، وعلى المجتمع المحلي بصورة أوسع. لقد تم تصميم جهاز Biograph Horizon PET / CT اعتمادًا على تكنولوجيا فائقة التطور تضع معاييرًا جديدة للتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني PET/CT،”.
وأضاف “كما يُعد هذا الجهاز هو الأصغر من نوعه في العالم، ويتميز بأدائه الفائق بأقل متطلبات وتجهيزات ممكنة للطاقة، وهو ما يتيح لمقدمي خدمات الرعاية الصحية التوسع في تطبيق مفاهيم الطب الدقيق، وتطوير قطاع الرعاية الصحية وتحسين تجربة المرضى بشكل عام، وهو ما سيتحقق من خلال التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية”.
يتضمن نظام Biograph Horizon للتصوير المقطعي العديد من الخصائص التكنولوجية المبتكرة التي تستهدف الوصول لأدق تشخيص اكلينيكي للأمراض، بالإضافة لتصميمه الذي يركز على راحة العميل، بما يتيح زيادة القدرات الاكلينيكية للمتخصصين في الكشف الدقيق عن الأمراض، بدعم من التصوير ثلاثي الأبعاد وفائق الوضوح، والدقة الكمية العالية للمؤشرات.
وهو ما يمنح معايير أعلى للرعاية المقدمة للمرضى. إنّ تدفق العمليات التشغيلية للنظام المتطور وسهولة استخدامه يؤدي لتقديم تجربة أبسط وأسرع وأكثر إيجابية لكل المرضى.  
ومن جانبه قال د.وليد عمر، أستاذ الطب النووي ومدير الطب النووي بمستشفى السلام الدولي: “منذ افتتاحها عام 1982 وحتى الآن، تسعى مستشفى السلام الدولي لأن تصبح واحدة من كبرى المؤسسات الصحية الرائدة في تقديم الخدمات الطبية في مصر، عن طريق وضع معايير جديدة للتميز في مجال رعاية وخدمة المرضى داخل منشآتها”.
وتابع “ومن خلال تجهيزاتها الطبية المتطورة. إننا ملتزمون بتقديم خدماتنا الصحية لأكبر عدد ممكن من المصريين طبقًا لأفضل معايير الجودة مع مراعاة راحة المرضى، اعتمادًا على أحدث الأجهزة والحلول التكنولوجية”.
واسا٥ “وعبر القدرات الكبيرة التي يتمتع بها  نظام التصويرالمقطعي، فإننا نقترب أكثر من تحقيق أهدافنا، بفضل ما يتيحه لنا هذا الجهاز من باقة متنوعة وكبيرة من دلالات الأورام والدلالات العصبية”.  
اقرأ المزيد