السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

اقتصادCMD تطلق مشروعها YARU Compound بتكلفة 2 مليار جنيه

CMD تطلق مشروعها YARU Compound بتكلفة 2 مليار جنيه

استهدفت شركة CMD للتطوير العقارى إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية تتجاوز 400 مليون جنيه لمشروعها (YARU Compound) وذلك خلال الربع الأخير من العام الجارى.

وكشف احمد الوردانى شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ان المشروع يعتبر باكورة أعمال الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة  وذو متميز وفريد بمنطقة R8 على المحور المركزى أمام اكبر منطقة خدمات ومدارس وتبلغ مساحته 37 فدان.
وهو مشروع سكنى تجارى فندقى يتكون من 1577 وحدة ما بين سكنى وفندقى وتجارى وتبلغ تكلفته الاستثمارية 2 مليار جنيه ومتوقع ان يحقق مبيعات تصل لمليار جنيه.
ولفت إلى امتلاك CMD لمحفظه اراضى كبيرة بالعاصمة الجديدة بمواقع متميزة تستهدف الشركه من خلالها تنفيذ سلسله من المشروعات المتنوعة.
والجدير بالذكر ان الشركة ينبثق منها 6 شركات تابعه فى مجالات مختلفه بالسوق العقارى سواء فى التطوير والتسويق العقارى والبنية التحتية والمقاولات وأنشطة أخرى متنوعه.
وقال الوردانى: نستهدف تنفيذ صفقات دمج وإستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة.
.
وأوضح أنه من منطلق حرص الشركه على المشاركة فى مسيرة التنمية والنهضة التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس السيسى وخطته الاستراتيجية التى تهدف للتوسع الجغرافى عبر إنشاء مدن الجيل الرابع  فأن الشركة تخطط لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية خلال الفترة القادمة مع تنوع المنتج العقارى (السكنى والادارى والتعليمي والتجارى والطبى والفندقى) بالعاصمة الادارية وكذلك المدن الساحليه.
وأكد أن الشركه تحرص دائمًا على استغلال الفرص الجيدة فى الأسواق الجديدة سعيًا لريادة السوق العقارى، سواء فى المجتمعات العمرانية الجديدة اومدن الجيل الرابع.
كما قررت التوسع فى العاصمة الادارية لاقتناعها أن سوق العاصمة واعدا ويتضمن العديد من الفرص التى يمكن استغلالها وتعتمد خطة الشركه المستقبلية على دراسات أعدتها لتحقيق معدلات تنفيذ متقدمة فى مشروعاتها.
وتابع: وذلك لتقديم منتج عقارى قوى يتوافق مع ما قدمته الشركة خلال 50 عاما من الانجازات والتى اكتسبت من خلاله ثقة السوق وان الوقت الراهن يحتاج فيه السوق إلى «المطور القوى» الذى يمتلك القدرة الفنية والمالية الهائلة التى تساعده على إقامة مثل هذه المشروعات وهذا ما يتوافر في CMD.
اقرأ المزيد