الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريركايرو فستيفال سيتى يستضيف ماراثون رياضى لدعم مرضى القلب

كايرو فستيفال سيتى يستضيف ماراثون رياضى لدعم مرضى القلب

استضاف مشروع “كايرو فستيفال سيتي”، التابع لمجموعة الفطيم العقارية، فعاليات ماراثون RUN FOR THE HEART .

وذلك بالتعاون مع “إيجنايت إيجيبت” و”مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب” و”مجموعة شركات أليانز بمصر”.
واستهدف الماراثون التوعية بأمراض القلب للأطفال، ودعم الجهود الخيرية لعلاج مرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا، وفقًا لأحدث النظم العالمية.
هذا وقد استغرق الماراثون حوالي ساعتين، للمنافسة على الجري لمسافة 5 كيلومترات.
 وأعرب المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، عن حماسته باستضافة الماراثون.
وقال “أشعر بفخر من نوع خاص عندما نتمكن من توظيف إمكاناتنا لتحقيق أهداف نبيلة في إطار مسؤوليتنا المجتمعية. لذا، رحبنا باستضافة فعاليات الماراثون، بالتعاون مع إيجنايت إيجيبت وأليانز بمصر ولصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب؛ حيث تم تخصيص جميع عائدات السباق لدعم المؤسسة، مما يساهم في تقديم العلاج المجاني لمرضى القلب ومنهم 60% من الأطفال بمركز أسوان للقلب”.
وأضاف “نحن نؤمن في مجموعة الفطيم العقارية بأهمية الدور الذي نلعبه في إسعاد وإثراء حياة جميع قاطني ومرتادي مشروع كايرو فستيفال سيتي المتكامل. ويسعدنا دائمًا من خلال استضافة فعاليات كبرى، أن يستمتع ضيوفنا الأعزاء بمقرنا الفسيح المصمم خصيصًا لاستيعاب أعداد كبيرة من المشاركين، وسط المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء والهواء الطلق؛ مما يضفي على الحدث أجواء من البهجة والانطلاق”.
 وبدورها، قالت دينا شعبان مديرة اللياقة والفعاليات في إيجنايت إيجيبت،: “نحن في إيجنايت إيجيبت نعتبر مهمتنا الدائمة هي الإسهام في جعل حياة الناس أفضل، وذلك من خلال التركيز على تعزيز الصحة واللياقة البدنية. هذا ونعتز بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، ومع كايرو فستيفال سيتي، وأليانز بمصر في عقد فعاليات سباقنا الرياضي”.
وتابعت، حيث انصب اهتمامنا على تقوية صحة قلوب المشاركين وتحسين أسلوب حياتهم قدر الإمكان؛ كما نأمل أن تسهم جهودنا المتضافرة في تحفيز المجتمع ليعيش على نحو سليم وأكثر سعادة.
 ومن جانبها، وجهت ريم جاد الرب رئيس قسم التسويق بمؤسسة مجدي يعقوب، الشكر لمجموعة الفطيم العقارية وإيجنايت إيجيبت وأليانز بمصر على دورهم في تنظيم حدث رياضي يدعم المؤسسة قائلة: “بفضل مساعدات شركائنا و متبرعينا نستطيع الاستمرار في إنقاذ قلوب”،
و عبرت عن امتنان المؤسسة لكل من ساهم في هذا الحدث و كل اللذين تعاونوا لتنفيذه، وتابعت “يشرفنا ان نكون ضمن مجتمع يحرص علي عمل الخير، نشكركم لمساعدتنا في إنقاذ قلوب”.
 هذا وبالنيابة عن مجموعة شركات أليانز بمصر _ بصفتها الراعي التأميني العالمي للألعاب الأوليمبية والبارالمبية، أشاد مينا عبد الشهيد الرئيس التنفيذي لقطاعات إدارة السوق للمجموعة، بهذه المبادرة البناءة قائلًا: “نحن في أليانز بمصر نعتز بالإلتفاف حول الأهداف التي تمس المجتمع ككل، نظرًا لتماشيها مع إحدى أبرز قيمنا المؤسسية والمتمثلة في الوفاء بدورنا في المسؤولية المجتمعية. ولأن أليانز بمصر تروج إلى الحفاظ على الصحة وتحسين جودة الحياة بشكل عام وممارسة الرياضة بشكل خاص” .
وتالع “لقد شرفنا بالمشاركة  مع كايرو فستيفال سيتي وإيجنايت إيجيبت في يوم الماراثون الخيري Run for the Heart، والذي تم تخصيص عائداته لصالح مرضى مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب“.
جدير بالذكر أن رياضيين بارزين من سفراء أليانز بمصر قد شاركا في فعاليات الماراثون، وهما بطل السباحة البارالمبية/ زياد كحيل، وبطل الرماية الأوليمبي/ أحمد توحيد زاهر.
اقرأ المزيد