الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياReno6 5G يحتل المرتبة الأولى فى تصنيفات DXOMARK العالمية للبطاريات

Reno6 5G يحتل المرتبة الأولى فى تصنيفات DXOMARK العالمية للبطاريات

احتل هاتف OPPO Reno6 5G المرتبة الأولى في تصنيفات DXOMARK العالمية للبطاريات وفقاً لأحدث نتائج الاختبارات المنشورة من قبل منظمة الاختبار المستقلة.

وحصل هاتف OPPO Reno6 5G الذكي على إجمالي تقييم ٩٦ درجة، ليصبح الهاتف الأعلى تقييماً من بين 40 هاتفاً تم اختبارها.
DXOMARK هي شركة تكنولوجية فرنسية مستقلة والرائد العالمي في قياس جودة كاميرات، شاشات، صوت، وبطاريات الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية مثل الكاميرات والسماعات،
وذلك بهدف معاونة المستهلكين على اختيار المنتجات الأفضل أداءً. وفيما يخص اختبار البطارية الصارم،
وتقوم DXOMARK بقياس أداء البطارية عبر ثلاثة عوامل: الشحن، الاستقلالية، والفاعلية، وذلك عبر 150 ساعة من الاختبار و70 مقياساً مختلفاً.
وقالت DXOMARK في مراجعتها “قدم هاتف OPPO Reno6 5G أداءً مبهراً في البطارية، ليحصد أعلى الدرجات في عدة فئات، ويحتل المرتبة الأولى من بين جميع الأجهزة. يتمتع الجهاز بتوازن وتصميم جيدين للغاية، ويقدم تجربة متكاملة جيدة”.
ومن بين العوامل الثلاثة التي تم اختبارها، احتل هاتف  Reno6 5G المركز الأول في اختبارات الشحن والفاعلية، ليصبح في مقدمة قاعدة بيانات DXOMARK العالمية عن الأداء الكلي للبطارية.
ويمكن شحن هاتف OPPO Reno6 5G حتى علامة 100% في 29 دقيقة، ويشحن بالكامل في 35 دقيقة.
ويأتي معداً بتكنولوجيا الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط، وهو ما أدى إلى حصوله على 109 درجة في فئة أداء الشحن.
كذلك تظهر اختبارات DXOMARK أن الجهاز قادر على اكتساب 10 ساعات من التشغيل مع شحن مدته 5 دقائق فقط حين تكون البطارية بقدرة أقل من ٥٠٪، مما يمنح البطارية جرعة استقلالية سريعة أفضل من أي هاتف ذكي آخر.
وتمتلك هواتف OPPO Reno6 5G أفضل أداء شحن في فئتها، مما أهلها لحصد المركز الأول بتقييم 101 درجة على الفاعلية الكلية عبر قاعدة بيانات بروتوكول البطاريات حتى اليوم.
كذلك أظهر اختبار DXOMARK أداءً جيداً لبطارية G Reno6 5 في عامل استقلالية البطارية، حيث تتمكن البطارية من تقديم ٥٧ ساعة من الأداء المستقل مع الاستخدام المعتدل.
يتخطى  Reno6 5G معدلات فئته بكثير فيما يخص أداء البطارية عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، الألعاب، بث الموسيقى، وبث الفيديو (على كل من الشبكة الخلوية والـWi-Fi)، مما يبرز أداءه القوي في ظل الاستخدام اليومي المعتاد. 
أثبتت سلسلة OPPO Reno نجاحها لدى مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم. وصدر   الهاتف في 2021 باعتباره خبير بورتريه الذكاء الاصطناعي، وهو أحدث إصدارات السلسلة.
ويقدم أداءً كلياً مذهلاً، بالإضافة إلى العديد من الخصائص المميزة وعلى رأسها: قدرات تصوير البورتريه الأحدث والأكثر تطوراً، تصميم Reno Glow الشهير، وقدرات اتصال 5G سريعة.
هذا إلى جانب أداء بطارية  Reno6 5G الرائد، يقدم ابتكار OPPO الخاص “الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط” تجربة شحن فائقة للمستخدمين.
ومنذ تقديم تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge في 2014، أصدرت OPPO أكثر من 30 جهازاً يدعم هذه التكنولوجيا، لتوفر هذه التكنولوجيا السريعة، المريحة، والآمنة لأكثر من ١٩٥ مليون شخصاً حول العالم. 
وأوشكت عروض أوبو السنوية بمناسبة Black Friday على الوصول، حيث تبدأ من 22 إلى 28 نوفمبر الجاري.
وخلال فترة العرض، سوف تتلقى صندوق هدايا حين تشتري هاتف Reno6 OPPOأو OPPO Reno6 5G ، كما ستحصل على حامل الهاتف لسطح المكتب عندما تشتري هاتف OPPO A94. الكمية محدودة، لا تفوت الفرصة!.
اقرأ المزيد