الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريرnoon تطلق عروض الجمعة الصفراء مع خصومات تصل حتى 80%

noon تطلق عروض الجمعة الصفراء مع خصومات تصل حتى 80%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة في العالم العربي عن بدء أكبر عروضها السنوية، عروض الجمعة الصفراء.

وفاجأت نون عملائها بإطلاقها للعروض بوقت أبكر من المعلن عنه سابقًا، حيث بدأت في  20 نوفمبر وتستمر العروض في المملكة والإمارات ومصر حتى منتصف الليل في 28 نوفمبر الجاري.
تقود منصة نون الرائدة في التجارة الإلكترونية هذا الحدث الضخم لإرضاء عملائها محليًا وإقليميًا بتقديم خصومات تصل إلى 80% على جميع منتجات المنصة.
هذا، بالإضافة إلى العديد من العروض المفاجئة وتوفير مسابقات قيمة وحزم حصرية، وجدولة عروض سريعة لكل ستة ساعات بصفقات منخفضة تصل إلى جنيه مصري.
ويصاحب فئة الجمال خصومات تصل إلى 70% على منتجات المكياج والعطور والعناية بالبشرة من أفضل العلامات التجارية منها؛ لوريال وبروجوا باريس وغيرها المزيد. بالإضافة إلى صفقات اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا على منتجات الأزياء، مع خصومات تصل إلى 80% على العلامات التجارية المفضلة مثل نايكي وأديداس وترينديول وغيرها. والمزيد من العروض المتنوعة بقيمة 1 ج.م على منتجات البقالة من نون وأدوات المنزل وغير ذلك المزيد.
ويتمتع هواة التقنية بالعديد من العروض الترويجية وخصومات تصل إلى 60% والحزم القيمة على منتجات فئة الإلكترونيات مثل، أجهزة اللابتوب والتلفزيونات وألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا. بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40% على أجهزة الهواتف الذكية والتابلت من العلامات التجارية المفضلة، مثل سامسونج شاومي ولينوفو مع خطط دفع شهرية بدون فوائد. وخصم 70% على أجهزة المنزل والمطبخ.
ويتمكن حاملي بطاقة Visa من توفير المزيد خلال أكبر العروض السنوية بخصومات إضافية 20% على قيمة الطلبات، بالإضافة إلى توفير أقساط ميسرة بدون أي فوائد خلال مدة زمنية تصل إلى 24 شهرًا في جميع البنوك الكبرى. وتطبق الشروط والاحكام مع الحد الأقصى للخصم 200 جنيه.
وقال مصطفى سالم نائب رئيس قسم النمو الرقمي الاستراتيجي في نون: “ما يحدث خلف الكواليس هو عمل مستمر على مدار الساعة لتحقيق نجاح أكبر حدث على المستوى الإقليمي وهي عروض الجمعة الصفراء، نعمل معًا على إرضاء عملائنا بإطلاق أكبر العروض وأكثرها مع آلاف شركاء البيع بالتجزئة والعلامات التجارية”.
ويحصل عملاء نون مستخدمي تطبيق ڨاليو ميزة تحديد خيار الشراء الآن والدفع لاحقًا، بأقساط خلال مدة زمنية تصل إلى 60 شهر. وخصم إضافي 20% لمستخدمي Vodafone Cash.
كما يحصل مستخدمي محفظة Banque du Caire على خصم 10% عند الدفع. يجب أن يكون الحد الأدنى لقيمة الطلب 150 جنيه مع تطبيق كافة الشروط والأحكام.
ولضمان التسليم السريع وإرجاع المنتجات بكل سهولة سيكون هناك نحو 10,000 من سيارات أسطول نون على الطرق خلال هذا الحدث الموسمي والمستمر لمدة أسبوع.
وتأتي عروض الجمعة الصفراء من نون كأكبر حدث تسوق في السوق الرقمي على المستوى الإقليمي، في عام 2020 تجاوزت مبيعات الجمعة الصفراء من نون جميع مبيعات عروض الجمعة الأخرى محليًا وإقليميًا.
وتم إنشاء تطبيق نون لخدمة المنطقة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا وكل وسائل الدعم التي تحتاجها.
اقرأ المزيد