الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتحفل إطلاق رسمى لـ «كايرو فاشون إكسبيرينس» لاكتشاف المواهب الصاعدة فى مصر

حفل إطلاق رسمى لـ «كايرو فاشون إكسبيرينس» لاكتشاف المواهب الصاعدة فى مصر

احتفل كايرو فستيفال سيتي مول بالإعلان عن بدء برنامج “Cairo Fashion Experience” ، البرنامج الأول من نوعه الذي يقام بالتعاون مع «فوج إيطاليا» و «فستيفال أفينو»؛ التوسع الفاخر الجديد المرتقب من كايرو فستيفال سيتي مول.

و جاء هذا الإعلان في حدث حصري مرموق أستضافه المول، وحضره ضيوف محليين ودوليين علي مستوى رفيع من المشاهير، ومصممين الأزياء المصريين، ورواد الأعمال.
ومن المقرر أن يستمر البرنامج المخصص للمصممين المصريين الذين سيتم دعوتهم لتقديم مجموعاتهم ،من 25 نوفمبر الجاري إلى 10 مايو 2022. وسيتم اختيار ثلاثة منهم ليصبحوا المؤهلين النهائيين للمشروع.
تشمل هذه الشراكة المميزة بين كايرو فستيفال سيتي مول؛ جزء من مجموعة مراكز الفطيم للتسوق، و«فوج إيطاليا» العديد من الأنشطة الخاصة بمجال الموضة ستمتد خلال عامي 2021 و2022،
وتهدف الشراكة إلى دعم جيل الجديد من المصممين والمواهب الشابة عن طريق أنشطة ذات قيمة عالية، حيث سيتيح كايرو فستيفال مول للمواهب الثلاثة المُختارة فرص حصرية تشمل متابعة و توجيه «فوج إيطاليا» عن قرب للمصممين الثلاث.
وبالإضافة إلي عرض تصاميمهم في أسبوع ميلان للموضة في سبتمبر 2022، سيتم عرض تصاميمهم في «فستيفال أفينو» المرتقب افتتاحه، وذلك للاستفادة من التعاون بين البلدين، إستنادا علي الخبرة الواسعة التي تتمتع بها مجلة «فوج إيطاليا» في مجال الموضة وتصميم الأزياء.
ومن خلال هذا التعاون الفريد من نوعه، تأخذ مجموعة الفطيم تجربة قطاع التجزئة في مصر إلى ما هو أبعد من التسوق، وذلك بالإضافة إلي إطلاق وجهة الأزياء المنتظر افتتاحها، «فستيفال أفينو»،تأكيداً لرغبه مجموعة الفطيم لإحداث نقلة نوعية في تنمية قطاع التجزئة في مصر.
ويعد «فستيفال أفينو» المقرر إفتتاحه في عام 2023 الوجهة الأروع للأزياء في مصر، ومن المقرر أن يضم 80 متجرا من أكبر العلامات التجارية العالمية و15 منفذًا جديدا للأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى الـ 310 منفذ حاليا في المول.
ومن ناحيتها رحبت هبة عبدالله، مديرة قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول بالحضور وأفصحت عن تطورات المشروع الضخم، وناشدت كل المصممين المصريين للتقدم في التسجيل للمشروع الذي يعد فرصة مهمة في مشوارهم لأنه يحدث لأول مره في مصر.
وقدمت أيضا خلال الحفل سارة سوزاني ماينو رئيسة قسم المشروعات المميزة لدى «فوج» ونائبة رئيس تحرير مجلة «فوج» بنسختها الإيطالية، أعضاء لجنة التحكيم.
وقدمت تفاصيل المشروع الاستثنائي، و تلاه عرض مميز من فرقة عالمية أستضافتها المول حيث أضافوا لمسة فريدة و مميزة للأمسية.
أقيمت الإحتفالية بمكان مميز داخل المول، والذي تم تجهيزه بالكامل ليناسب حجم هذه المناسبة الفريدة، وبحضور أعضاء لجنة التحكيم من بينهم الفنانة أمينة خليل، السفيرة الفخرية للنوايا الحسنة لصندوق الأمم المتحدة للسكان، وإليسا صيدناوي، عارضة الأزياء ورائدة أعمال، وهبة عبد الله، مديرة قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول، والفنانة هند صبري سفيرة برنامج الأغذية العالمي.
كما حضر مانويل أرنوت رئيس تحرير النسخة العربية من مجلة «فوج أرابيا»، وسارة سوزاني ماينو رئيسة قسم المشروعات المميزة لدى «فوج» ونائبة رئيس تحرير مجلة «فوج» بنسختها الإيطالية.
وتضم لجنة التحكيم أيضًا موناز وآية عبد الرؤوف صاحبتي العلامة التجارية “اختين”، وفيرونيكا إيترو المديرة الإبداعية لشركة إيترو.
وتعد هذه الأمسية ليست شراكة فقط بين علامتين كبار في مجال الأزياء و لكن بين ثقافتين، والتي لاقت أستحسان الحاضرين.
اقرأ المزيد