الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتعيين أحمد إمام رئيساً تنفيذياً لشركة AMLAK مصر

تعيين أحمد إمام رئيساً تنفيذياً لشركة AMLAK مصر

أعلنت شركة املاك للتمويل عن تعيين احمد امام رئيسا تنفيذيا لها وذلك في إطار السعي للإستفادة من أصحاب الخبرات الطويلة وذوي الكفاءة بهذا القطاع المهم.

وقد وضع أحمد إمام تصوراً لخطة أملاك المستقبلية من إضافة نشاطات تمويلية جديدة. هذا بالإضافة الي تطوير الشراكات الاستراتيجية للشركة مع المؤسسات المالية والمطورين العقاريين وعلاقاتها الداخلية والخارجية.
وذلك للحفاظ علي مكانة الشركة وريادتها في السوق المصري كواحدة من أعرق الشركات واكثرها نموا في المجال وتعظيم النجاحات الكبرى والإنجازات التي حققتها الشركة خلال الأعوام الماضية.
كما أشار إمام إلى أنه من الضروري الإهتمام بزيادة الحصة السوقية للشركة واستمرارية تعزيز وضعها في سوق التمويل العقاري خلال العام المقبل.
والجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أملاك للتمويل- مصر حاصل علي ماجستير إدارة الأعمال في التمويل عام 2011 ولديه خبرة عملية تفوق 27 عاماً نابعة من تقلده مناصب عديدة ومرموقة في المجال المصرفي والبترولي بمصر والشرق الأوسط.
وخلال رحلته المهنية في الفترة الممتدة بين عامي 1993 و2021، استطاع بدوره كرئيس لقطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في المجال المصرفي بمصر والشرق الأوسط بتطوير الحلول والمنتجات التمويلية.
وبالأخص التمويل العقاري والتوسّع في تقديمها بكافة أنحاء الجمهورية مع التركيز على المناطق الإستراتيجية والحيوية.
اقرأ المزيد