الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«هيونداى» تعقد شراكة مع «ڤاليو» و«مول العرب»

«هيونداى» تعقد شراكة مع «ڤاليو» و«مول العرب»

اعلنت شركة هيونداي، احدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور اوتو، الرائدة في قطاع السيارات المصري، عن تعاقدها مع كل من شركة “ڤاليو”، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط و”مول العرب”.

وذلك لإطلاق مسابقة تتيح للمستهلكين فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة هيونداي إلنترا 2022 عند الشراء بما يعادل 500 جنيه من المحلات التجارية بمول العرب عبر تطبيق ڤاليو وذلك خلال الشهر الماضي تحت إشراف وزارة التضامن.

 وحرصت هيونداي على إطلاق المسابقة مع شركائها “ڤاليو” و”مول العرب” وذلك لدعم الأنشطة الاقتصادية المختلفة وزيادة الحراك التجاري من خلال تشجيع العملاء على الشراء في محاولة للحصول على سيارة هيونداي إالنترا 2022.
 ووفقاً للمسابقة، نصت على ضرورة ختم المشترك لإثبات الشراء في مقر ڤاليو بمول العرب للحصول على قسيمتين شراء، القسيمة الاولي يتم وضعها في مربع السحب والثانية يتم الاحتفاظ بها حتى يوم السحب في 30 نوفمبر 2021 لمعرفة الفائز.
 وقالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو: “تقوم استراتيجيتنا في 2021 على زيادة الأنشطة التفاعلية مع عملائنا وشركائنا حيث نؤمن أن الشراكات المتخصصة تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة والتي تعود بالنفع على جميع الجهات”.
وتابعت: ومن خلال الشراكة مع شركة “ڤاليو” و”مول العرب” نسعى إلى توفير فرصة ذهبية لمحبي سيارات إلنترا بالحصول على الموديل الجديد عبر جولة تسويقية معتادة تحفز على روح المشاركة والتجربة.
 وأضافت “تعمل هذه الأنشطة التفاعلية على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال انتظام القوى الشرائية وبالتالي استمرار العملية الإنتاجية وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمالة. وقد حققت هذه الحملة نجاحاً كبيراً حتى الان مما يؤكد على الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لخدماتنا التي تتميز بالخبرة والمصداقية”.
 وتسعى شركة جي بي غبور أوتو دائماً إلى استمرار الإقبال الذي حققته هيونداي في السوق المصري على مدار 14 عاماً من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الأكثر انتشارا في الشارع المصري.
ويفضلها الكثير من المصريين، لما توفره من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء.
هذا إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة، وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء.
اقرأ المزيد