السبت, يوليو 13, 2024

اخر الاخبار

سياراتSNA تقدم أول ماسح الكترونى فى مصر لسيارات مرسيدس بنز

SNA تقدم أول ماسح الكترونى فى مصر لسيارات مرسيدس بنز

تجري ستار الوطنية للسيارات “SNA”، أحد الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز ايجيبت، استعدادات كبيرة لتوفير أول ماسح الكتروني للسيارات في مصر “360° Scanner” بتقنية الذكاء الاصطناعي بمراكز خدمتها في مصر.

وذلك لتطوير وتسهيل عمليات الصيانة، لتقديم أفضل تجربة للعملاء حيث يوفر الوقت لكل الصيانات الدورية وتوفير العميل بمعلومات مفصلة وكاملة عن السيارة.
ويقدم الماسح الالكتروني بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أحدث الإمكانيات في عالم السيارات للكشف عن حالة السيارة.
وهو يقدم نظاماً مبتكراً لفحص السيارات بتكنولوجيا الليزر LiDAR والكاميرات الذكية ذات 360 درجة بما في ذلك أسفل السيارة، لتوفير عملاء  “SNA” بتقرير شامل يضم أكثر من 200 صورة لسياراتهم في أقل من 5 ثواني.
وقال ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات و الاسكندرية الوطنية للسيارات: “تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجيتنا لتوفير التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً وشفافيةً في السوق المصرى، كأقدم موزع معتمد لمرسيدس-بنز منذ 33 عاماً. وإثباتاً لريادتنا في قطاع السيارات”.
وتابع “وسنقدم هذه التكنولوجيا لأول مرة في مصر من خلال فروع SNA، وذلك لتحقيق أعلى معدلات رضاء العملاء عن طريق تطوير مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع، حيث سنصبح أول مقدم لهذه الخدمة خارج أوروبا”.
وستساهم هذه التكنولوجيا في تقليل وقت زيارة العملاء لمراكز الخدمة، بالإضافة لرفع كفاءة تحديد ومعالجة الأعطال والصيانة عبر إدخال العنصر الرقمي، حيث أنه بمجرد وصول العميل لمركز الخدمة لن يتدخل عنصر بشري، وسيقوم الماسح الالكتروني بالتعرف على السيارة وفحصها بزاوية عرض 360 درجة للوقوف على أي أضرار أو تسرب أو خدوش وغيرها، بما في ذلك أسفل السيارة.
وعند دخول العميل إلى مركز الخدمة ستحصل خدمة العملاء بمراكزنا على سجل السيارة بالكامل بعد المسح.
ويقوم مهندس الاستقبال بتفقد جميع الوظائف المطلوبة وعرضها على العميل من خلال صور عالية الجودة، بما يوفر الشفافية حول حالة السيارة وكذلك توفير وقت العميل.
اقرأ المزيد