الأحد, يونيو 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريربانكرز لونج تكرم عددًا كبيرًا من قيادات القطاع المصرفى والاقتصادى عبر The...

بانكرز لونج تكرم عددًا كبيرًا من قيادات القطاع المصرفى والاقتصادى عبر The best

وأضاف “قطارة” أن أكاديمية بانكرز لاونج داعمة للاقتصاد المصري بكل قطاعاته وفروعه وتتابع عن قرب كافة التطورات التي تحدث داخل القطاع، مشيرا إلى أن ما تقوم به بانكرز لاونج يعبر عن عميق ايمانها بكل من يعمل داخل الاقتصاد المصري من قيادات ورموز وموظفين.
وهنأ قطارة الفائزين بجائزة الأفضل، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية وتطلعاتهم المستقبلية بما يعود بالنفع على الاقتصاد والمجتمع المصري.
جدير بالذكر أن مسابقة the best هذا العام كانت على مناصب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس الاتصال المؤسسي ورئيس التجزئة المصرفية والفروع بجانب النجوم اللامعين بالقطاع المصرفي.
وشملت قائمة الفائزين: علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصري، محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، اشرف القاضي رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد.
وفاز بفئة رئيس الاتصال المؤسسي كل من: د.فاطمة الجولي عن بنك مصر، نور الزيني عن بنك قناة السويس، جيرمين عامر عن المصرف المتحد.
وفاز بجائزة التجزئة المصرفية كل من إيهاب درة بنك مصر، منتصر السيد بنك تنمية الصادرات، ابراهيم سعدالله بنك قناة السويس.
كما تم تكريم عددا من نجوم القطاع المصرفي الذين تركوا أثرا وبصمة قوية وعلامة مضيئة في كل بنك عملوا به ليبرهنوا على قوة مكانتهم وحسن سياستهم، وكان من بينهم:
محمد شناوى مدير عام المبيعات وتنمية المشروعات، عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، نيفين كشميرى نائب رئيس المصرف المتحد، أحمد جلال نائب رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، وليد الشربينى بنك قناة السويس.
كما تم تكريم عددا من خارج القطاع المصرفي المصري، وجاء على رأسهم د.شريف فاروق رئيس هيئة البريد. وفي مجال الـ Fintech تم تكريم د.أحمد عادل منصور الأمين العام لهيئة البريد، أشرف صبري المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فوري، حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية وأمان للتمويل.
وإبراهيم سرحان الرئيس والعضو المنتدب لشركة إي فاينانس، ملاك البابا المدير العام لشركة فيزا مصر، وليد حسونه الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بمجموعة هيرميس ورئيس شركة فاليو.
هذا وأعربت أكاديمية بانكرز لونج عن خالص امتنانها وشكرها لكل من شارك وقام بالتصويت في مسابقة the best لتخرج المسابقة بهذا الشكل اللائق والمميز.
كما أعربت عن خالص تمنياتها بالتوفيق والنجاح لكل من يعمل داخل منظومة الإقتصاد المصري الذي ينعكس على المجتمع المصري.
وتعد مؤسسة بانكرز لاونج للتدريب والاستشارات أكبر اكاديمية رائدة في تقديم الدورات التدريبية المالية و المصرفية وتقديم الاستشارات المالية، ولديها أكبر منصة لتغطية أحداث القطاع المالي و المصرفي منذ عام 2010.
وتقدم banker`s lounge برامج و شهادات في افضل الجامعات و البنوك الاستثمارية و الشركات المالية و البنوك في جميع انحاء مصر.
وتمتلك الأكاديمية خبرة في هذا المجال تتخطى أكثر من 12 عامًا، وقامت بتدريب وتأهيل أكثر من 30 ألف متدرب عبر فروعها التى تتجاوز العشرون فرعا على مستوى كافة محافظات مصر. وتتواجد في معظم الجامعات في القاهرة والإسكندرية والمنصورة ودمياط وطنطا والمنوفية والمنيا وبنى سويف وقنا.
اقرأ المزيد