الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرعقار ماب تضيف خاصية «دليل الكومباوند» لعقد مقارنات دقيقة وشاملة

عقار ماب تضيف خاصية «دليل الكومباوند» لعقد مقارنات دقيقة وشاملة

قامت شركة عقار ماب بإضافة خاصية “دليل الكومباوند” التي من شأنها تيسير عملية البحث عن كومباوند، عبر مجموعة من  الخصائص الكثيرة المتنوعة، والصور والفيديوهات التي ستسمح للمستخدم بالمقارنة الدقيقة والشاملة لتلك المتاحة في السوق، والوصول لقرار مبني على أعلى درجة من الثقة.

وذلك تزامنا مع اطلاق عقارماب للنسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني بهدف تسهيل عمليات البيع والشراء العقاري وتماشيا مع استراتيجيتها الهادفة لتقديم باقة متكاملة من الحلول الإلكترونية المبتكرة.
وتوفر الخاصية جميع المعلومات التي من شأنها أن تجعل المستخدم قادرا على اتخاذ قراره واختيار الكومباوند المناسب بسهولة ودقة، حيث تقدم للمستخدم تاريخا كاملا لكل مطور عقاري ولخبراته السابقة، ولأبرز مشاريعه المكتملة، كما توفر وصفا دقيقا لموقع الكومباوند وأهم المعالم القريبة منه ومميزات السكن فيه عن باقي الأماكن والأحياء، ولمساحة الوحدات السكنية المتوفرة به ولأنظمة الدفع وطرق السداد، ولأهم المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات والمناطق الترفيهية المتواجدة في المنطقة أيضا.
كما أن هذه الخاصية تحمل في طياتها العديد من السمات والخصائص الأخرى المميزة والمختلفة، حيث توفر تغطية عقارية واسعة وغير مسبوقة لأكثر من 1000 كومباوند في القاهرة والكثير من المحافظات مثل بورسعيد والمنصورة وأسيوط والمنيا.
وكذلك تعمل على توفير جميع مستويات الأسعار مثل الأسعار الاقتصادية والمتوسطة والمرفهة، وكل طرق السداد نقدا أو بالتقسيط، بالإضافة لصور وفيديوهات للكومباوند، وغيرها من التقسيمات التي تجعل الخاصية غاية في التنظيم والكفاءة.
ومن جهته، قال عماد المسعودي الرئيس التنفيذي لمنصة عقارماب: “قمنا بإضافة خاصية دليل الكومباوند على منصتنا، وهي خاصية قوية تهدف لتسهيل وتحسين عملية البحث عن كومباوند المناسب لاحتياجات المستخدم”.
وأضاف “باستخدام هذه الخاصية، يمكن للمستخدم الباحث عن كومباوند أن يعقد مقارنات دقيقة بين أكبر عدد من الكومباوندات بناء على عدة عوامل متوفرة في الموقع ومنها الموقع الجغرافي ونوع العقار ومستوى السعر وحالة الإنشاء ونوع التشطيب وطرق السداد واسم الكرمباوند، بالإضافة للصور والفيديوهات التي ستوفر تجربة معاينة حية للكومباوند لكي يتمكن المستخدم من اتخاذ قراره بدون أن يبذل أي مجهود”.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخاصية تتوفر على الموقع الخاص بعقار ماب وعلى تطبيق الهاتف المتاح لأجهزة الأيفون والأندرويد.
ويتوافق ذلك مع الرؤية العامة للشركة للحفاظ على موقعها ودورها الريادي والمؤثر في إعادة صياغة دور الوسائل الرقمية في صناعة وتسويق العقارات، وتحسين عمليات البحث، وتحقيق التوافق بين رغبات البائعين والمشترين بالسوق العقاري.
 
اقرأ المزيد