الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالقبض على المتهم في واقعة «سيدة الوراق» وإحالته إلى محاكمة عاجلة

القبض على المتهم في واقعة «سيدة الوراق» وإحالته إلى محاكمة عاجلة

أعلنت مساء اليوم النيابة العامة المصرية، القبض على المتهم في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ“سيدة الوراق“، وصدور قرار بحبسه على ذمة القضية.

وقالت النيابة إن ”قوات الشرطة تمكنت من ضبط المتهم نفاذا لأمرها، واستجوابه فيما نسب إليه من ضرب المجني عليها وسبها، واستعراضه القوة، والتلويح بالعنف ضدها بقصد ترويعها وتخويفها لفرض السطوة عليها“.
وعلى إثر ذلك أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وقدمته اليوم لمحاكمة جنائية عاجلة بتهم الضرب العمد.
كما تضمنت الاتهامات ضده ”السب واستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد بقصد الترويع والتخويف وفرض السطوة، بدليل تمثل في شهادة المجني عليها، وما أيدها من تحريات الشرطة، وما تبين من المقطع المصور للواقعة المتداول“.
ويأتي قرار النيابة العامة بالحبس والإحالة إلى المحاكمة العاجلة بعد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تداول فيديو الاعتداء من المتهم المعروف باسم ”وائل“، طبقا للاسم الذي نادته به السيدة خلال الاعتداء عليها، في محاولة لاستعطافه لكي يتركها ويوقف الاعتداء عليها في الشارع.
وظهرت المجني عليها في الفيديو وهي تستغيث من زوج شقيقتها بعدم الاعتداء عليها، وذلك بعد قيامه بصفعها على وجهها أمام أبنائها، إلى جانب توجيه السب والقذف لها.
و أصر  المتهم الاعتداء على السيدة، وتصويرها قصدا، تزامنا مع الاعتداء عليها أثناء مرورها بالشارع حيث أقدم على فعلته بعدما تركته زوجته وغادرت منزلها، وأعلنت إقدامها على رفع دعوى خلع.
وعندما شاهد المتهم شقيقة زوجته تسير بالشارع قرر الانتقام منها.
اقرأ المزيد