الجمعة, مايو 3, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةTP-Link تكشف النقاب عن أحدث راوتر بهوائيات تتحرك تلقائياً

TP-Link تكشف النقاب عن أحدث راوتر بهوائيات تتحرك تلقائياً

كشفت شركة TP-Link النقاب عن جهاز توجيه (راوتر) جديد بتقنية اتصال ”6E“ أطلقت عليه اسم ”Archer AXE200 Omni“، ويأتي بشكل هندسي مثير.

وأوضحت الشركة إن الجهاز يتميز بأربعة هوائيات (أنتينا) يتم طيها وتدويرها تلقائيًا للبحث عن أفضل إشارة ممكنة ”أينما كانت“، ويمكنه توفير سرعات إجمالية تزيد عن 10 جيجابت في الثانية.

ويتميز الجهاز، الذي وصفته الشركة بـ“الوحش“، بسرعة ثلاثية النطاق محسنة، مع نطاق 6 جيجاهرتز، حيث يمكنه تحسين الاتصالات غير السليمة في جميع أنحاء المنزل أو الحفاظ على اتصال لاسلكي قوي، على سبيل المثال، أثناء بث الفيديوهات.

وينضم نطاق 6 جيجاهرتز إلى نطاقي 5 و 2.4 جيجاهرتز الحاليين. بالإضافة إلى ذلك، يسمح توافق Wi-Fi 6E لجهاز التوجيه باستغلال النطاق الترددي الإضافي وتقليل زمن الوصول بشكل عام.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للمستخدم إعداد نطاق مخصص، قد يكون مفيدًا لمهام مثل الألعاب عبر الإنترنت إذا كانت وحدة التحكم أو الكمبيوتر الخاص به بعيدًا جدًا عن جهاز التوجيه لتوصيله عبر مخرج Ethernet.

ومن المقرر أن تعرض TP-Link الأجهزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام الجاري (CES 2022) الذي تبدأ فعالياته اليوم بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

اقرأ المزيد