الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

رياضةمنتخب مصر للهوكى يواجه اليوم جنوب أفريقيا فى النهائى بعد تخطيه كينيا

منتخب مصر للهوكى يواجه اليوم جنوب أفريقيا فى النهائى بعد تخطيه كينيا

فاز المنتخب الوطني للهوكي في المباراة التي أقيمت السبت ضد منتخب كينيا في الدور قبل النهائي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف ليضرب موعدا مع جنوب افريقيا في نهائي بطولة أفريقيا.

وقد تسيد المنتخب المباراة وتحكم في مجرياتها. لتخرج بهذه النتيجة الكبيرة. وتقام المباراة النهائية مساء اليوم ويتم نقلها مباشرة علي الموقع الرسمي للاتحاد المصري للهوكي.
وصرح رئيس الاتحاد المصري للهوكي الكابتن شريف كمال: أن مباريات مصر وجنوب أفريقيا دائما ما تحمل طابع الندية حيث استطاع كل فريق الفوز على الأخر في المواجهات السابقة لكن وعلي الرغم من أن المنتخب الجنوب أفريقي قد يكون اعلي فنيا بسبب احتراف لاعبيه إلا أنه يثق في لاعبي المنتخب الوطني وأنهم سيؤدون المباراة بكل رجولة.
كما ناشد رئيس الاتحاد وزير الشباب والرياضة بصرف المستحقات المالية للبطولة قبل عودة المنتخب خاصه وأنهم يقابلون صعوبات مالية لأن البطولة تقام بعد بطولة العالم للشباب في فترة وجيزة.
ومن جانبه أعرب د.ايمن الباسطي رئيس بعثة مصر في البطولة عن سعادته بالروح التي تحلي بها لاعبي المنتخب المصري.. واكد ان المنتخب يسير بخطوات ثابتة نحو التتويج بالبطولة. 
ويرافق البعثة طاهر زمان المدير الفنى، احمد زكريا المدرب العام، د.هشام قرنی مدير الفريق، المدرب وليد عبد الحميد.
ويمثل منتخب مصر فى البطولة 18 لاعباً: فرحات شحاته، محمود ابو طالب، محمد ادريس، محمود سليم، مصطفى محمد، عمرو ابراهيم، عمرو محمد، حمادة عاطف، مصطفى رجب، محمد نصر، عمرو سيد، احمد محمد، اشرف جمعه، محمد زكي، احمد عبدالحكيم، وليد على، محمد رجب، زياد عادل.
اقرأ المزيد