الأربعاء, مارس 8, 2023

اخر الاخبار

تقاريررئيس مجموعة بريد الإمارات يكرم البريد المصرى لمشاركته المتميزة بالمعرض الدولى للطوابع

رئيس مجموعة بريد الإمارات يكرم البريد المصرى لمشاركته المتميزة بالمعرض الدولى للطوابع

كرم عبد الله محمد الأشرم رئيس مجموعة بريد الإمارات البريد المصري على مشاركته المتميزة خلال فعاليات المعرض الدولي للطوابع وعرض مجموعات نادرة من الطوابع التاريخية والتذكارية.

تسلم الجائزة محمد أبو زهرة مساعد رئيس هيئة البريد المصري للمطابع، وذلك بحضور د.شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري وبرنارد بيستون رئيس الاتحاد الدولي لهواة الطوابع.
وعبد الله خوري رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع والدكتور شريف سمرة رئيس جمعية هواة الطوابع المصرية وجميع الوفود المشاركة في المعرض.
 وقال محمد أبو زهرة: إن البريد المصري شارك في المعرض بمجموعة متميزة ونادرة من الطوابع التاريخية والتقليدية بالتعاون مع الجمعية المصرية لهواة الطوابع، بالإضافة إلى أهم الطوابع التذكارية الحديثة مثل: مجموعة طوابع حدث نقل المومياوات، وافتتاح طريق الكباش بالأقصر، ومنتدى شباب العالم، إلى جانب مجموعة من ألبومات الطوابع التي تم إصدارها خلال السنوات الماضية.
وتابع، وقد تميز جناح البريد المصري بمعروضاته من الطوابع وكان عليه إقبال كبير من قبل رواد المعرض لمشاهدة الطوابع المصرية وما توصلت إليه من تطور في تقنيات الطباعة واستخدام التكنولوجيا الحديثة؛ مثل استخدام تقنية ال “Qr code” وتقنية الواقع المعزز “Augmented Reality” واقتنائها والاحتفاظ بها  ولصقها على جواز السفر التذكاري لمعرض اكسبو هذا العام.
 ومن جانبه أشاد عبد الله الأشرم بمشاركة البريد المصري المتميزة في المعرض والتي شملت مجموعات طوابع نادرة ومتنوعة من الطوابع التاريخية والتقليدية والتذكارية وعرضها بشكل مميز بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.
ولفت إلى أهمية المعرض كملتقى للتواصل وتعزيز وتدعيم هواية جمع الطوابع وأهدافها النبيلة والمحافظة عليها وتوسيع نشاطها.
وأكد الأشرم على دور ومسؤولية هواة جمع الطوابع في المحافظة على ذلك معتبرًا المعارض إحدى الوسائل الفعالة لتحقيق هذا الهدف.
 جدير بالذكر أن المعرض الدولي للطوابع بدبي قد أقيمت فعالياته خلال الفترة من 19 إلى 23 يناير الجاري حيث شارك فيه أكثر من 174 عارضا من 27 دولة من الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا.
هذا، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من الهيئات البريدية من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، إلى جانب هواة الطوابع وتجار الطوابع والعملات النقدية.
اقرأ المزيد