الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

اقتصادكابيتال انتجريتد تخترق السوق العقارى المصرى بمليار جنيه مبيعات للغير

كابيتال انتجريتد تخترق السوق العقارى المصرى بمليار جنيه مبيعات للغير

أكد حسام رمضان رئيس مجلس إدارة كابيتال انتجريتد للتطوير العقاري أن الشركه تستهدف استقطاب العديد من الخبرات العقارية في مختلف المواقع القيادية.

كما إنها تسعى لإدخال مستثمرين جدد في السوق العقاري المصري سواء من داخل مصر أو من خارجها وإنه قد تم تقديم بعض العروض لمستثمرين داخل مصر وخارجها.
وأوضح حسام أنه قد تم عمل اكثر من دراسة جدوى لمشروعات مختلفة وأن بعض هذه العروض قد لاقت موافقه مبدئية من المستثمرين ونأمل خلال عام 2022 أن يكون لدينا أكثر من مشروع مطروح بالسوق العقاري.
وقال إن كابيتال إنتجريتد هاوسنج تأسست في نهاية 2016 لتكون من الشركات الرائده في مجال التسويق والتطوير العقاري في مصر وتم إنشاء الشركة بغرض إدارة وتسويق المشروعات العقارية المختلفة.
وأوضحت  مريت سوريال المدير العام ونائب العضو المنتدب أن الشركة ذات شراكة بين خبرات عقارية وتسويقية لهم باع كبير في مجالهم. وتقوم الشركة بمشاركة المطور خطوة بخطوة منذ لحظة اتخاذه القرار بإنشاء المشروع بداية من دراسة الجدوى وتحديد اهدافه ووضع الخطط التسويقية والبيعية طوال فترة طرح المشروع.
واضاف حسام رمضان ان رؤية الشركة قد تغيرت في عام 2018 وبدء العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وتركيز الدولة على مشروعات مدن الجيل الرابع حيث كان تركيز الشركة قبلها على الشركات المتعثرة بمنطقة الساحل الشمالي ورأس سدر والعين السخنه وإعادة هيكلتها وحل مشاكلها التسويقية والبيعية لتحقيق المستهدف البيعي والانشائي لهذه المشاريع وقد تم التعامل مع أكثر من مشروع.
ولفت إلى أنه مع بزوخ نجم العاصمه الادارية والعلمين الجديدة وغيرها من المدن المتكاملة بدأ تركيز الشركة على هذه المدن وقد حققت الشركة المستهدف البيعي لشركات التطوير المختلفة في عامي 2018 و2019.
وأكد أنه مع بداية 2020 وازمة فيروس كورونا حدث إنخفاض كبير في الحركة البيعية وعاد النمو مجددا في 2021 وقد حققت الشركة المستهدف البيعي في ذلك العام.
اقرأ المزيد