الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تعليمالجامعة البريطانية فى مصر تفوز بالمركز الأول بالمسابقة البحثية للمحللين الماليين

الجامعة البريطانية فى مصر تفوز بالمركز الأول بالمسابقة البحثية للمحللين الماليين

فازت الجامعة البريطانية في مصر بالمركز الأول للعام الثالث على التوالي، فى المسابقة البحثية للمحللين الماليين CFA Research Challenge 2022.

وقد نظمتها جمعية المحللين الماليين المعتمدين (CFA Society )على مستوى جميع الجامعات المصرية الـ 24 المشاركة في المسابقة. 
وبهذا الفوز، تعد الجامعة البريطانية في مصر، ممثلة فى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، هي الجامعة الوحيدة في مصر، التي فازت بالمركز الأول في مسابقة CFA ثلاث مرات متتالية ومثلت مصر سابقًا في المسابقات الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط، خلال الأعوام الماضية.
بدوره، عقد الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة لقاء مع الطلاب الفائزين، أكد خلاله أن طلاب كلية الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية أثبتوا وبجدارة أنهم على قدر المسؤولية وعلى مستوى كبير من التميز والعلم، وعملوا بجهد كبير خلال مراحل المسابقة المختلفة.
وأكد أنهم مثال يحتذي به للكوادر الطلابية التي تعمل الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لهم ليكونوا صناع النجاح في المستقبل.
كما تقدم بخالص الشكر والتقدير  للدكتورة ودودة بدران و الأكاديميين بالكلية، وجميع من ساهم في هذه المسابقة، لما بذلوه من جهد في دعم الطلاب وتحقيق هذا الفوز. 
واستطاع أعضاء فريق طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال بالجامعة البريطانية برئاسة الدكتورة ودودة بدران، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، والذي ضم كلًا من مهند معتز ونسمة جمال وياسمين أسر ويوسف حمدي، إجراء العديد من الأبحاث المتعلقة بالتحديات المالية والمؤشرات الاقتصادية وتقييم المخاطر الدولية  والأداء البيئي والحوكمة في قطاع الخدمات الصحية موضوع المسابقة.
وبهذا الفوز فإن فريق كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، سوف يمثل مصر فى المسابقة الدولية المقرر عقدها في أبريل المقبل.
وحظي الطلاب بدعم كبير من الدكتورة ودودة بدران، والمستشار الأكاديمي للفريق الدكتورة رانيا سالم، والدكتورة داليا المسلمي منسقة الاختصاص المالي، والدكتور محمد رشوان، والدكتورة رانيا باشا والدكتورة جينا التابعي.
اقرأ المزيد