الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

تقاريرمدحت العدل: بهية أثبتت بالفعل أنها فى ظهر كل سيدة مصرية

مدحت العدل: بهية أثبتت بالفعل أنها فى ظهر كل سيدة مصرية

قام اليوم الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل بعمل زيارته الأولي لمقر مؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان بالشيخ زايد المشروع المنتظر.

وهو الفرع الثاني لبهية الذي من المتوقع أن يستقبل نصف مليون سيدة سنويا لعمل الكشف المبكر والعلاج المجاني لها من مرض سرطان الثدي.
ودعما منه للفكرة وما تقوم به مؤسسة بهية من دور حيوي تجاه كل سيدات مصر قام بزيارة الموقع ومقابلة مجموعة من محاربات بهية من مريضات سرطان الثدي اللاتى وصفن له مدى سعادتهن بتلك الزيارة وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معه والذي أثنى عليهن وعلى مثابرتهن والقوة والصبر اللذان تحلوا بهمها لمواجهة هذا المرض.
كما أعرب العدل عن سعادته وفخره بوجود مشروع مثل بهية يحتضن السيدة المصرية في جميع مراحل علاجها ودعمها نفسيا خلال رحلة مرضها حيث أكد على أن بهية حقا في ضهر كل سيدة مصرية.
وأضاف أن فكرة المعايشة والتفاعل مع الحالة والإهتمام بإكتشاف هواياتها يساعدها في إكتشاف نفسها ويخلق منها إنسان جديد قادر على مواجهة وتحدي أي مرض.
كما أشاد الدكتور العدل برقي التعامل وبجودة الخدمة المقدمة لمريضات سرطان الثدي من خدمة طبية ورعاية ودعم نفسي ومعنوي وبالمجهود المبذول ومسابقة الزمن للإنتهاء من مشروع الشيخ زايد.
والفرع الثاني للمستشفى مقام على مساحة ستة آلاف متر مربع والذي سيحتوي على قسم كامل للعمليات والطوارئ وسوف يوفر خدمة الإقامة الكاملة لمريضة سرطان الثدي التي تحرص بهية دائما على تقديم أفضل خدمة طبية مجانية متميزة لها.
اقرأ المزيد