الثلاثاء, يونيو 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياrealme تكشف النقاب عن GT Neo 3 الهاتف الذكى الأسرع شحناً فى...

realme تكشف النقاب عن GT Neo 3 الهاتف الذكى الأسرع شحناً فى العالم

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، عن إطلاق هاتفها الجديد  GT Neo 3الذي يعتبر الهاتف الذكي الأسرع شحناً في العالم.
وذلك بدعم من الشاحن الفائق المزود به الهاتف بقدرة 150 وات، والذي يتمكن من شحن 50% من بطارية الهاتف في 5 دقائق فقط.
وبالإضافة إلى السرعة الفائقة في الشحن، ستقدم ريلمي أيضًا أول تقنية لشحن الأجهزة الذكية في العالم بقدرات تصل إلى 100- 200 وات والتي تعمل بتكنولوجيا UltraDart التي تعتبر حلاً متكاملًا يجمع بين السرعة والأمان والمحافظة على عمر البطارية
ويُعد الشحن السريع للهواتف الذكية أحد أكثر الابتكارات أهمية في السنوات الأخيرة، حيث ساهم ذلك في تغيير عادات المستهلكين وطريقة شحن هواتفهم واستخدامها. ففي الآونة الأخيرة، أصبحت الهواتف الذكية التي تطلقها realme مزودة إما بتقنية dart charge أو تقنية Super dart charge، والتي تمنح المستخدمين قدرات شحن متنوعة تتراوح من 18 حتى65 وات، وهو ما يتيح للمستخدمين شحن هواتفهم الذكية بالكامل في أقل من 35 دقيقة.
وهو ما يعكس سعي realme المتواصل لتزويد المستخدمين بأسرع تجربة شحن عالية الكفاءة للاستمتاع بتجربة غير مسبوقة. فمن خلال تقنية الشحن السريع بقدرة 150 وات، والتي تمثل أحدث ابتكارات realme، يمكن شحن بطارية الهاتف حتى 50% في 5 دقائق فقط.
 وبالنسبة لتكنولوجياالشحن UltraDart، والتي يُطلق عليها أيضًا UDCA، تُمثل إنجازاً تقنياً جديداً لشركة realme، وتُعد التكنولوجيا الأولى عالمياً التي تدعم قدرات شحن فائقة تتراوح من 100 وات حتى 200 وات، وهو ما يعني سرعة وأمان الشحن والمحافظة على عمر البطارية.
 هذا وتمثل تقنية UDCA أسرع تجربة شحن للهواتف الذكية في العالم، حيث يعتمد الشحن فائق السرعة لتقنية UDCA على مضخات شحن Multi Boostالتي تعمل على زيادة تدفق تيار الشحن، بما يتيح شحن الهاتف الذكي بشكل أسرع مع تحقيق أقصى مستويات الأمان وإطالة عمر البطارية.
 ومن أجل تحقيق أقصى مستويات السلامة والأمان، تعمل تقنية UDCA على الحفاظ على درجة حرارة الهاتف عند مستوى مثالي أثناء الشحن.
ويرجع ذلك إلى أن تقنية UDCA  تتمتع بقدرة كبيرة على إدارة درجة الحرارة الهاتف والحفاظ عليها أقل من 43 درجة مئوية. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين قضاء وقت أطول في ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو بأعلى مستويات الأمان.
 والأهم من ذلك أنّ تقنية UDCA تمنح الهواتف الذكية حماية فائقة للبطارية يمكن الاعتماد عليها. إنّ تقنيات الشحن السريع الأخرى الموجودة في السوق والتي تتميز بسرعة عالية لشحن الهاتف، غالبًا ما تؤثر على عمر البطارية.
ومع ذلك، تعتمد تقنية UDCA على بطاريات الليثيوم الرائدة للاحتفاظ بسعة بطارية 80٪ بعد أكثر من 1000 دورة شحن كاملة بما يضمن عمر أطول للبطارية مع أقصى قدر من الشحن.
 وفي هذا الإطار، ستطرح realme هذه التكنولوجيا من خلال إنتاج ضخم قريبًا، ليصبح هاتفها  GT Neo 3أسرع هاتف ذكي شحناً في العالم بقدرة 150 وات من خلال تقنية UDCA الجديدة.
اقرأ المزيد