السبت, يوليو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرسانوفى مصر تحصل على جائزة أفضل صاحب عمل لعام 2022

سانوفى مصر تحصل على جائزة أفضل صاحب عمل لعام 2022

للعام الخامس على التوالي حصلت سانوفي مصر على شهادة “أفضل صاحب عمل” من قبل معهد “Top Employers” العالمي.
وهي جائزة دولية على مستوى العالم تمنحها مؤسسة Top Employers Institute للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في إدارة الموارد البشرية وتوفير أفضل بيئة عمل جيدة للعاملين فيها.

وقد أظهرت سانوفي مصر تميزًا بالعشرة محاور الرئيسيه وفقًا للمعايير الأساسية لمعهد”Top employer” حيث اجتازت الشركة العديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات المتخصصة التى قامت بها المؤسسة العالمية.

وذلك وفقاً لمجموعة من الضوابط والاشتراطات والمعايير الهامة فى مجال الموارد البشرية بما فيها معايير الثقافة وبيئة العمل، واستراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، وإدارة وتقييم الأداء، وتنمية المهارات القيادية، والمزايا الممنوحه للموظف، وكذلك التعلم والتطوير الشخصى والمهنى للموظفين.

يقوم معهد “Top employer” بتقييم تطبيق هذه النظم و التاكد انه يتم تطبيق المعايير من خلال استراتيجيه الشركة من حيث الالتزام بها و طريقة قياسها.

وفى هذا السياق قال محمد زعتر، رئيس ادارة الموارد البشرية – سانوفى مصر و السودان: ” أن موظفى الشركه هم العنصر الاساسى و الرئيسى لنجاح أى شركه عامةً و لسانوفى بشكل خاص لتلبية احتياجات المريض المصرى”.

وتابع “ولهذا فنحن نلتزم فى سانوفى مصر بتوفير أفضل بيئة عمل لتطوير ودعم موظفينا والجدير بالذكر انه من أهم الأسباب التي ساهمت فى حصول سانوفى مصر على هذه الجائزة، أن الشركة تتبع سياسة عامة لإتاحة الفرص المتساوية بين موظفيها بتوفير أفضل بيئة عمل عبر التدريب عن بعد لتطوير ودعم امكانياتهم”.

واضاف “وتم ذلك من خلال برامج تدريب متطورة تواكب متطلبات سوق العمل فى 2022 و تعمل هذه البرامج على تنمية مهاراتهم لتحقيق تطلعاتهم المهنيه”.

وختم قائلا “تمتلك الشركة من الكفاءات ما يؤهلها لهذه المكانة لاننا نقوم بالاستثمار المباشر وغير المباشر فى ثرواتها البشرية وضم المزيد من الكوادر الشابة وذوى الخبرات إلى صفوفها”.

وأوضح “واذا كانت سانوفى مصر قد فازت بجائزة افضل صاحب عمل فذلك لان لدينا مجموعه من اكفأ الموظفين و العمال فى سوق العمل المصرى”.

اقرأ المزيد